إعلان

16 عضوًا يتنافسون على منصب نقيب الصيادلة و83 على مقاعد المجلس

09:44 م الأربعاء 10 ديسمبر 2014

الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

قال الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس نقابة الصيادلة ورئيس لجنة الإعداد لانتخابات النقابة، إنه تم مساء اليوم الأربعاء، غلق باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والكلي للنقابات الفرعية، حيث وصل عدد المرشحين على مقاعد الـ 14 للنقابة العامة إلى 99 مرشح.

وأضاف مكاوي، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن عدد المرشحين على منصب النقيب العام  وصل إلى 16عضو بعد انسحاب ثلاث من المرشحين، وترشح 24 عضوعلى المستوى العام فوق 15، و27 مرشح بالمستوى العام تحت 15 ، وعلى مقعد القاهرة والجيزة  10، وترشح 3 بمنطقة وسط الدلتا فوق 15 سنة، و5 أعضاء بغرب الدلتا فوق الـ15 سنة، و3بشرق الدلتا تحت 15سنة، كما ترشح 5بشمال الوجه القبلى فوق 15 سنة، و3شمال الوجه القبلى تحت 15 سنة، و3 أعضاء بجنوب الوجه القبلي فوق 15سنة.

وأوضح مكاوي أنه جاري فرز وتنقية قائمة المرشحين وسيتم غداً نشر قائمة بأسماء كافة المرشحين على الموقع الرسمى للنقابة، كما سيتم متابعة النقابات الفرعية بمختلف محافظات الجمهورية، وإعلان قوائم المرشحين بها بداية الاسبوع المقبل.

وأشار إلى أن هذه القائمة لاتعد نهائية حيث سيتم فتح باب التنازلات من يوم 21 الى 25 ديسمبر، وباب الطعون 28 ديسمبر وحتى أول ينايرعلى أن تعلن الجداول النهائية 8 يناير المقبل.

وأشاد مكاوي بتعاون الصيادلة مع اللجنة المسئولة عن الإعداد للانتخابات وتسهيل  الاجراءات التى ادت إلى نجاح المرحلة الأولى من الانتخابات، وشدد على حرص نقابة الصيادلة على أن تكون العملية الانتخابية غاية فى الشفافية والتنظيم وتحت إشراف قضائي كامل وبمراقبة منظمات المجتمع المدني.

ولفت إلى أن خوض العملية يضحض جميع أسباب فرض الحراسة القضائية على النقابة وسيأتى بمجلس  جديد يختاره الصيادلة يقوم بدوره فى خدمة المهنة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان