إعلان

وصول رئيس مجلس الشورى السعودي إلى القاهرة

05:40 م الإثنين 01 ديسمبر 2014

عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ)

وصل عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين قادما على رأس وفد من قطر في زيارة لمصر تستغرق خمسة أيام يلتقى خلالها عددا من كبار المسؤولين.

وقالت مصادر مطلعة كانت في استقبال آل الشيخ إنه من المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي خلال زيارته مع كبار المسؤولين والشخصيات بمصر لبحث تطورات الوضع في المنطقة وسبل دعم علاقات التعاون بين مصر والمملكة.

وتابعت المصادر أن "رئيس مجلس الشورى السعودي أنهى زيارة لقطر استغرقت ثلاثة أيام شارك خلالها في فعاليات الاجتماع الدوري لرؤساء المجالس التشريعية في دول مجلس التعاون الخليجي والذى بحث خلالها تفعيل دور المجالس الوطنية والنواب والأمة والتشاورية بوصفه أولى الخطوات الناجحة لتحقيق دعوة خادم الحرمين الشريفين بانتقال دول "مجلس التعاون الخليجي" من مرحلة التعاون إلى الاتحاد".

وأضافت المصادر أن الاجتماع بحث "عدة موضوعات تستهدف دعم مسيرة التعاون المشترك بين الدول الأعضاء في مجال أعمال المجالس التشريعية وتنسيق السياسة الإعلامية الخارجية للمجالس التشريعية وتقوية العلاقات مع المنظمات الحقوقية بالإضافة إلى اعتماد اللائحة التنظيمية للجنة البرلمانية الخليجية في المجال التشريعي".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان