إعلان

بالفيديو..سلماوي: الرئيس الفلسطيني أكد لي أن الإخوان جادين في إقامة إمارة إسلامية بسيناء

10:43 ص السبت 08 نوفمبر 2014

الكاتب محمد سلماوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الكاتب محمد سلماوي، رئيس اتحاد الكتاب، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد أكد له أن الإخوان جادين في إقامة إمارة إسلامية في سيناء، مشيرا إلى أن عباس تحدث مع الرئيس الأسبق محمد مرسي، وأخبره أن هذا الأمر لا يتفق مع الرؤية الفلسطينية - بحسب قوله.

وأضاف سلماوي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "كلام تاني" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس الجمعة :"العالم كله مهتم بقضية الحريات في مصر، ومصر تعيش في ظرف استثنائي، وهناك ظروف أمنية تضغط على الدول للتعامل مع حقوق الإنسان بشكل مختلف، المشكلة الاقتصادية ومستقبل الديمقراطية وحقوق الإنسان أمور مقلقة بحكم الفترة الانتقالية التي تمر بها مصر الآن".

وأشار رئيس اتحاد الكتاب بعد ذلك لحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على الدولة المدنية بكل أركانها والتزامه بالدستور الجديد الذي انتخب بمقتضاه، لافتا إلى أن الرئيس السيسي تعهد بحماية الحريات وفي نفس الوقت الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأوضح محمد سلماوي أن محاكمة من يعتدي على منشآت عامة أمام المحاكم العسكرية هو قرار استثنائي لتلبية حاجة استثنائية محددة بعامين فقط، مشيرا إلى أن هذا القرار لا يخالف الدستور الجديد والذي نص على المحاكمة العسكرية لكل من اعتدى على منشآت عسكرية أو ما في حكمها - بحسب قوله.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان