إعلان

''المجتمعات العمرانية'' تطرح 8 مناقصات لتنمية وتطوير 4 مدن جديدة

10:36 ص السبت 08 نوفمبر 2014

الدكتور مصطفى مدبولى وزير الأسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم السبت، 8 مناقصات عامة جديدة، في 4 مدن جديدة، في إطار تنمية وتطوير المدن الجديدة، من بينها تنفيذ مدرسة تعليم أساسي، وأعمال نظافة الشوارع وجمع القمامة في نقلها للمقالب العمومية، وشبكان الإنارة.

وقال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتنمية والتطوير، إنه سيتم طرح 4 مناقصات عامة فى مدينة السادات، هى أعمال نظافة الشوارع وجمع القمامة ونقلها للمقالب العمومية بين المناطق السكنية، من الأولى حتى الثانية عشر، بجانب مناطق ابنى بيتك ومحور الأحياء الأول والثاني والخامس والسادس والسابع، وجزء من المحور المركزي ومدخل المدينة السكنى بالمدينة، فضلا عن أعمال نظافة الشوارع وجمع القمامة للمقالب العمومية من المناطق الصناعية من الأولى إلى السابعة وامتداداتها، واستغلال المقلب العمومي بمساحة 20 فدانا وفرز المخلفات، وذلك بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

وأضاف فهمي :'' المناقصة الرابعة التى سيتم طرحها فى المدينة، هى تنفيذ أعمال ( مدنية - كهربائية) لإعادة الشئ إلى أصله وترميم التلفيات بالباكيات المتضررة من الحريق الذى وقع بمنطقة السويقة بالمنطقة السكنية الرابعة بالمدينة''.

وأشار فهمي إلى أن جهاز تنمية أسيوط الجديدة، يطرح عملية تنفيذ وحدة صحية بمنطقة 226 فدان إسكان اجتماعي بالتوسعات جنوب شرق المدينة فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، يطرح مناقصتين، أولهما أعمال تنفيذ وحدة اجتماعية بالحي السكنى الثاني بالمدينة، والثانية أعمال تنفيذ مدرسة تعليم أساسي 33 فصل بالحي السكنى الثاني.

وأعلن المهندس كمال فهمي، أن جهاز مدينة العبور، يطرح مناقصة عامة لتنفيذ شبكة الإنارة للمنطقة الصناعية الأولى وامتداديها الشمالي والغربي بالمدينة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان