إعلان

المصريين الأحرار: مؤامرة التنظيم الدولي الإخوان لتعطيل مسيرة الشعب ستفشل

10:14 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

حزب المصريين الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد حزب المصريين الأحرار أن المؤامرة المتعددة الأطراف التي يقودها التنظيم الدولي للإخوان لتشويه سمعة مصر على الساحة الدولية سوف تسقط كما سقطت من قبل كل المؤامرات؛ لتعطيل مسيرة الشعب المصري بعد ٣٠ يونيو .

وصرح السفير محمد شاكر رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، أن المحاولات المسعورة للإخوان و دعايتهم المسمومة حول حالة حقوق الإنسان في مصر رد عليها الوفد المصري بشكل حاسم اليوم في جينيف، كما وجه الملف المصري الذي تم تقديمه للجنة حقوق الإنسان صفعة لكل المزاعم الخاصة بحدوث انتهاكات لحقوق الإنسان بعد ثورة ٣٠ يونيو.

وأوضح السفير محمد شاكر أن دستور ٢٠١٤ الذي كتبه المصريون بعد ثورتهم يتضمن نصوصاً غير مسبوقة في مجال الحريات العامة وحق التعبير والصحافة وحقوق المرأة والمعاقين. كما الغى كافة مواد التمييز الديني والعنصري وجرائم الإخوان ضد حقوق الانسان والأديان التي كانت موجودة في دستور الإخوان الطائفي.

ودعا رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمصريين الأحرار سفارات مصر بالخارج و الأجهزة المسئولة عن الإعلام الخارجي لتكثيف الجهود خلال الفترة القادمة بتوضيح الحقائق وتسليط الضوء على الجهود المضنية للشعب المصري من اجل تحقيق الأمن والإستقرار وإستكمال العملية السياسية وخارطة الطريق وبناء الحياة الديمقراطية عبر برلمان حر يعكس إرادة الشعب المصري ونضاله من اجل الحياة الكريمة وكفاحه ضد الإرهاب في البلاد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان