إعلان

ائتلاف الجبهة المصرية: لن نُعيد إنتاج الحزب الوطني.. وعلى الإعلام تحري الدقة

12:20 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

ائتلاف الجبهة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –علاء أحمد:

استنكر ائتلاف الجبهة المصرية، ما نشر بإحدى الصحف القومية، لتروج شائعات مغرضة –على حد وصف الائتلاف- تستهدف التشهير به، من خلال ترديد مزاعم حول دعاوى ترفعها بعض العناصر المجهولة وغير القانونية، والتي تزعم فيها على غير الحقيقة أن الجبهة المصرية تعيد إنتاج الحزب الوطني ومطالبته بحلها.

وقال الائتلاف في بيان له، اليوم الأربعاء، إن هؤلاء الأدعياء لا يعرفون حتى الآن مجرد اسم واحد من قائمة المرشحين للانتخابات.

وأشار أحمد حسني، مقرر لجنة الإعلام بائتلاف الجبهة المصرية، إلى أن صحيفة قومية نشرت خبر منسوب إلى عناصر مجهولة ضد كيانات شرعية وطنية، يعني تعمد الإساءة لكيانات الجبهة التي نشأت وتكونت بهدف مواجهة المخاطر المحدقة بالدولة المصرية، وصد المؤامرات الخارجية التي تستهدف هدم الدولة ووحدة الأمة المصرية والوجود المصري ذاته، والتصدي لخطر الإرهاب الدموي التي تقوده عناصر إرهابية متطرفة لخلخلة أركان الدولة المصرية من الداخل وضرب مؤسساتها الوطنية، وفي المقدمة منها القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية .

وأكد ائتلاف الجبهة المصرية أن هذه الأكذوبة التي يتم الترويج لها عمدًا؛ تصب في خدمة مصالح وأهداف ومخططات جماعة الإخوان، سعيًا من وراء ذلك إلى إفساد العملية الانتخابية وعرقلة خارطة المستقبل التي أقرتها جموع الشعب المصري في 6 يوليو 2013 وفي أعقاب ثورة الثلاثين من يونيو 2013، والتي تعد استكمالًا لثورة 25 من يناير، التي حررت مصر من حكم الفساد والاستبداد .

وأهابت الجبهة المصرية بكل الرموز الوطنية الشريفة، ووسائل الإعلام الحريصة على مستقبل الوطن، تحري الدقة في كل ما تتلقاه من معلومات تستهدف المساس بالرموز الوطنية والقوى السياسية التي وقفت داعمة ومؤيدة لخيارات الشعب المصري في الاستفتاء على دستور 2014 والالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان