إعلان

البدوي: حزب الوفد كان ضحية تزوير نظام مبارك .. ولم أقل ساويرس انتهى سياسيا

12:38 ص الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أكد السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، حزبه ليس حزب مصالح أو حزبا عقائديا حتى يجتذب أكبر عدد من المؤيدين، بل إن سياسته هى التى جعلت السياسيين يلتفون حوله، قائلا: "إحنا مش حزب مصالح أو حزب عقائدي يبيع جنة علشان الناس تتعاطف معاه".

وأوضح البدوي في حواره لبرنامج "آخر النهار" على قناة النهار الفضائية، أن الحزب بدأ فى العودة للحياة السياسية بقوة بعد ثورة 25 يناير، وكاد يفوز بانتخابات ما قبل ثورة 25 يناير، لولا التزوير الذي كان يتبعه نظام مبارك، مشيرا إلى أن الحزب كان الحزب المدني رقم 1 فى انتخابات 2011.

وأعرب البدوي عن أمله أن يكون "تحالف الوفد المصري" هو الأكثرية إن لم يكن الأغلبية، مشيرا إلى أن التحالف يضم أحزاب "الوفد والمصري الديمقراطى الاجتماعي، الإصلاح والتنمية، الوعي، المحافظين، والكتلة الوطنية التى تمثل 30 شخصية وطنية وسياسية، معتبرا إياها بالظهير الفكري للتحالف، ووبعض الكتل الشبابية.

وأشار إلي أن نجاح الشباب فى الانتخابات البرلمانية القادمة صعب جدا، مضيفا إن المحليات هى السبيل الوحيد لوصول شباب واعي وقادر على مجاراة الحياة السياسية، قائلا: "المحليات هى الحضانة السياسية للشباب".

ونفى البدوي قوله أن رجل الأعمال نجيب ساويرس انتهى سياسيًا، لكنه شخصية مصرية أصيلة وتحمل الكثير من أجل مصر، منوهًا إلى أن جذور ساويرس السياسية وفدية.

وأكد أن حزب الوفد ليس معه خلاف مع حزب المصريين الأحرار، وأننا نسعى مع حزب المصريين الأحرار لتشكيل ائتلاف حاكم، نظرًا لتقارب الحزبين فكريًا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان