إعلان

ساويرس: المصريون يثقون في السيسي.. والرئيس ليس فوق المحاسبة

11:25 م الإثنين 03 نوفمبر 2014

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إن أزمات سيناء بشكل عام لن تحل في شهر واحد، كما أنه يجب تعويض أهالي سيناء خاصة من ترك منزله على الشريط الحدودي بشكل مناسب.

وأوضح ساويرس –خلال حواره ببرنامج مصر الجديدة، اليوم الاثنين، إلى أن رئيس الجمهورية ليس فوق محاسبة الشعب، ولا يوجد شخص فوق المحاسبة، مشددًا على أهمية البرلمان المقبل في استقرار الحياة السياسية في مصر والاتجاه نحو التقدم.

وأكد ساويرس أن حجم شراء المصريين لشهادات استثمار قناة السويس الجديدة دليل على ثقتهم في الرئيس السيسي وإيمانهم بوطنيته، نافيًا مخاوفه من مشاركة الجيش والشرطة في تأمين المنشآت العامة.

واستبعد ساويرس عودة الحزب الوطني ورجاله من جديد إلى المشهد السياسي، قائلا ''اطمئن المصريين لن يعود الحزب الوطني ورجاله مرة أخرى ونفس الأمر لتيار الإسلام السياسي''.

وأكد رفضه لإعلام اللون الواحد، وأن المشاهد المصري زهق من ضغط الفضائيات والبرامج السياسية، مشيًرا إلى أن أصحاب القنوات الفضائية ضحية لرؤية خاطئة، بحسب تعبيره.

ولفت إلى أن الكفاءة هي المعيار الوحيد في تعيين الموظفين في شركاته، رافضا فكرة أن يتعامل بطائفية في العمل وأن يقتصر موظفيه على المسيحيين فقط قائلا ''التعيين على أساس ديني خطأ''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان