إعلان

غداً.. بدء المرحلة الثالثة بمسابقة المعلمين لاختبار 160 ألف معلم بـ26 محافظة

03:16 م السبت 29 نوفمبر 2014

محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تبدا المرحلة الثالثة من امتحانات المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة غداً الأحد، لاختبار 160 ألف متقدم بـ26 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأفاد بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم السبت، بأنه تم اختبار ما يقرب من 200 ألف متقدم لشغل وظيفة معلم ومعلم مساعد بـ20 محافظة، خلال المرحلتين الأولى والثانية.

وأكد البيان أن المحافظات التي ستنتهي بها أعمال الامتحانات الخاصة بالتربوي والحاسب واللغة الانجليزية، من المتوقع أن تبدأ في تنفيذ الامتحانات في مواد التخصص مع نهاية الأسبوع الحالي بنفس اللجان المعروفة لدى الممتحنين، وسوف تشتمل اللجنة على كافة التخصصات.

وبالنسبة للمعلمين المتقدمين بمحافظة شمال سيناء، أوضح البيان أنه سيتم تحديد أماكن بديلة خارج المحافظة نظراً للظروف الأمنية خلال الفترة القادمة.

يذكر أن اليوم السبت لم تجرى أي اختبارات للمعلمين المتقدمين نظراً للظروف الأمنية، مع العلم أن الاختبارات ستستمر بشكل طبيعي خلال أيام السبت في الاسابيع المقبلة.

وكان قد تقدم نحو 600 ألف معلم لشغل وظيفة ضمن الـ30 ألف وظيفة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في 8 سبتمبر الماضي أثناء احتفالها بأعياد المعلم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان