إعلان

الساعات الأولى لتظاهرات 28 نوفمبر.. السكة الحديد تشهد 3 انفجارات متتالية

10:38 ص الجمعة 28 نوفمبر 2014

السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد الله قدري:

شهدت السكة الحديد منذ الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة، ثلاث انفجارات بخطوط مختلفة، بالتزامن مع دعوات الجبهة السلفية بتظاهرات 28 نوفمبر، أولها بخط القاهرة أسوان، تلاه انفجار بالقرب من محطة طلخا بالمنصورة، ثم بشريط القطار مابين الاسماعيلية والزقازيق.

وصرح مصدر مسؤول بالهيئة العامة للسكة الحديد، أنه في تمام الساعة 00.15 فجر اليوم الجمعة تم الابلاغ عن عطل بالإشارات في سيمافورات الطالع والنازل مابين الرقة والواسطى، مما أدى إلى تأخر حركة مسير القطارات ما يقرب من 15 دقيقة بخط القاهرة أسوان.

وأضاف المصدر، في تصريح لمصراوي، الجمعة، أنه في تمام الساعة 4.45 فجر الجمعة تم الابلاغ عن اشتعال النيران فى بلوك طلخا بالمنصورة من قبل مجهولين، مما أدى إلى احتراق التليفونات الخاصة بتشغيل البلوك والباب الخاص به وبعض المستندات الورقية ، فيما تم نقل ملاحظ البوك إلى مستشفى طلخا المركزي لإسعافه من الاختناق .

وتابع أنه بحلول الساعة 7.45 صباح الجمعة تم سماع صوت انفجار شديد مابين محطتي الزقازيق والشابانات بالقرب مدينة الاسماعيلية، مما أدي إلى توقف حركة مسير القطارات فى منطقة الواقعة لحين تأمين حركة المسير، دون وقوع اصابات.

وأكد أنه بالمعاينة تبين أن الانفجار كان فى محول كهرباء ويبعد عن السكة حوالى 300 متر ، وتم السيطرة على الموقف و انتظمت حركة المسير بعد تأخر القطار بضع دقائق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان