إعلان

عمرو موسى يناشد المصريين بضرورة التصدي لاعداء الوطن لاستقرار مصر

12:25 م الخميس 27 نوفمبر 2014

عمرو موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين، إن مصر '' نزفت الكثير خلال السنوات الماضية، من دماء أبنائها وأمنها، واقتصادها، ومكانها ومكانتها؛ واليوم نحن في مرحلة إعادة بناء وتضميد الجراح على أسس ديمقراطية وعصرية تضمن لنا ولأبنائنا العيش في دولة حرة قادرة مستقرة تتحرك إلى الأمام''.

وأضاف موسى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي''فيسبوك'' اليوم الخميس، أن '' هناك إحساس فى مصر وخارجها بتحسن الوضع ونزايد الثقة ووضوح سياسات جذب الاستثمار وفتح فرص العمل والتنمية، الأمر لا يحتاج لتجاهل حقيقة أن هناك عثرات على الطريق، إلا أن مصر تمضى ثابتة على خطى خارطة الطريق، بعد إقرار دستورها وانتخاب رئيسها، لتستكمل بالضرورة العمل في بناء مؤسساتها المنتخبة من برلمان ومجالس محلية ''.

وتابع قائلا :'' أن مصر تعتزم فى الوقت ذاته أن تصلح هيئاتها ومؤسساتها وهياكلها الإدارية والتنظيمية، والحقيقة إن مصر يجب أن تسير نحو الاستقرار والتعافي، وأرى أن كل مواطن مصري محب لهذا البلد ومعترف بفضله له دور في تعظيم آمالها وفتح الآفاق أمام نجاحها والحفاظ على مكتسباتها وحمايتها من الضياع مجدداً.

وأكد موسى قائلا :'' أنه لا يصح أن نسمح كمصريين بأن يهدد أمننا مرة أخرى، أو أن يكون استقرارنا رهينة لتحقيق مكاسب سياسية لصالح مجموعات في الداخل أو الخارج، و إن قوة مصر، وقوة حكمها ودستورها هي قوة للمصريين جميعاً، ومحاولة إضعاف مصر وإعادة انتاج الفوضى هي محاولة لهدم أسس الدولة التي طالتها الضربات المتلاحقة في السنين الماضية ولا يجب أن يسمح المصريون بذلك أبداً حمايةً لوطنهم ولهم ولمستقبل أجيالهم''.

واختتم موسى بمناشدة الشعب المصري بالوقوف يداً واحدة ''ضد عوادى الإظلام والفوضى، ولننظر دائماً الى الأمام ونتجنب السقوط فى بئر الأوهام، وأنه لا للفوضى والتخريب، نعم للاستقرار والبناء''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان