إعلان

بالفيديو- المسلماني: إسرائيل تريد تطبيق الشريعة وتطرد نائب عربي من الكنيست

11:38 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

الإعلامي أحمد المسلماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن دولة إسرائيل تريد تطبيق الشريعة اليهودية، ويرغب بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، تأسيس الدولة الإسرائيلية اليهودية الصافية، ولا يرغب في تواجد أي عربي مسلم أو مسيحي متواجد في إسرائيل.

وأضاف المسلماني -خلال تقديمه لبرنامج ''صوت القاهرة'' المذاع على فضائية ''الحياة''- اليوم الأربعاء، ''نتنياهو يريد إسرائيل لليهود فقط وهذا تفكير عنصري لأبعد الحدود، لكن هناك أحزاب ترفض ذلك، ويسعى نتنياهو إلى التحالف السياسي مع الأحزاب اليهودية الدينية المتطرفة والتي يمكن وصفها بتنظيم القاعدة''.

وتابع: ''لما تكلم النائب د. جمال زحالقة، العربي في الكنيست في هذه القضية، أجبروه على النزول والتوقف عن الحديث في ذلك الأمر، وطلع حرس الكنيست الإسرائيلي وطردوه في مشهد لا يمكن تفسيره على الإطلاق''.

واستطرد: ''بعد أن تصدى لعضو الكنيست اليميني المتطرف موشيه فيغلين''، وقال له: ''أنت فاشي''، قاطعه فيغلين وهو يتحدث عن قانون القومية اليهودية، مؤكدًا أنه يحول العرب الى مواطنين درجة ثانية، ومشيرًا إلى أنه وقبل اقامة اسرائيل كان هناك من تنبأ بأنها ستكون حتمًا دولة أبرتهايد بكونها دولة يهودية ودولة اليهود.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان