إعلان

الجالية المصرية بفرنسا تنظم وقفات في ساحات العاصمة للترحيب بزيارة السيسي

12:50 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (أ ش أ):

أكد وليد الحريري رئيس جمعية (لم الشمل) بفرنسا انه تم التنسيق لتنظيم وقفة غداً الأربعاء بساحة (فوبان) بالدائرة السابعة بباريس، ترحيبا واحتفالا بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الى فرنسا، تشارك فيها العديد من الجمعيات الأهلية الممثلة للجالية المصرية بفرنسا.

وقال وليد، اليوم الثلاثاء- ان المصريين المشاركين في الوقفة سيعربون عن تأييدهم للقيادة المصرية، ويؤكدون أن هناك دعما كبيرا وغير مسبوق من الغالبية الساحقة من الشعب المصري لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي على الصعيد الاقتصادي، والتي تهدف الى تفعيل الاستثمارات والتبادل التجاري مع دول محورية في أوروبا مثل فرنسا وإيطاليا لخلق فرص عمل جديدة ورفع مستوى معيشة المواطن المصري حتى تتوفر له حياة كريمة.

وأضاف انهم سيؤكدون أيضا من خلال الوقفة على دعم جهود الدولة المصرية لمكافحة الإرهاب ولاستعادة دور مصر الاقليمي والدولي.

من جانبه، قال صالح فرهود، رئيس رابطة الجالية المصرية بباريس، إنه سيتم تنظيم احتفالية أخرى بمناسبة زيارة الرئيس السيسي إلى فرنسا و أوروبا بساحة ''الانفاليد'' غدا الأربعاء، مشددا على أن كل محبي ومؤيدي الرئيس السيسي، حريصون على المشاركة في تلك الوقفة الترحيبية والإعراب بشكل حضاري عن مساندتهم للرئيس المصري.

وتوقع فارهود- في تصريح له - مشاركة أعداد غير مسبوقة، تصل إلى عدة ألاف، من المصريين المقيمين في فرنسا والقادمين من كل اوروبا للتعبير عن تقديرهم و تأييدهم للرئيس السيسي.

وأضاف أن ساحة ''لاباستيل'' ستشهد مساء يوم غد أيضا وقفة ترحيبية أخرى تتخللها عروض موسيقية للاحتفال بزيارة الرئيس السيسي وبرجوع مصر تحت قيادة رئاسية جديدة.

وقال إن رموز الجاليات المصرية في أنحاء أوروبا و جزء كبير منهم من رجال الأعمال المعروفين يتمنون الالتقاء ''بالزعيم السيسي'' خلال زيارته لفرنسا، و يريدون من خلال مشاركتهم في تلك الوقفة إيصال رسالة الى العالم مفادها ان الرئيس السيسي اختاره الشعب وأنهم لأول مرة يشعرون بأن هناك رئيسا لكل المصريين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان