إعلان

حصر المتضررين للعقار المنهار بالمطرية ولجنة هندسية لمراجعة العقارات المجاورة

11:01 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

العقار المنهار بالمطرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

وجه الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، لشركات المرافق بسرعة قطع المياه والكهرباء والغاز عن العقار المنهار مساء أمس بالمطرية مع تكليف أجهزة الحي بالبدء في الحال بعمل الحصر اللازم للمتضررين وتحديد كافة الاحتياجات اللازمة لهم.

وأكد جلال أن الدولة لن تتوانى عن تقديم أي مساعدة لهم، وقرر تشكيل لجنة هندسية فنية من الحي لمراجعة العقارات المجاورة لفحصها وتحديد سلامتها الإنشائية وتضررها من انهيار العقار من عدمه.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغا مساء أمس بانهيار عقار مكون من 6 طوابق بشارع نصر عصفور المتفرع من شارع الحرية بعزبة العقاد بالمطرية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وتم إبلاغ كافة الجهات المعنية الإنقاذ المركزي والحماية المدنية والإسعاف وأجهزة الحي.

وعلى الفور، انتقل المحافظ للموقع للإشراف بنفسه على عمليات الإنقاذ وأصدر تعليماته الفورية للأمن بفرض كردون أمني حول المنطقة المحيطة بالعقار وعمل التعديلات المرورية اللازمة لتسهيل حركة دخول المعدات اللازمة للتنقيب عن أحياء بين الأنقاض، وقد تمكن رجال الإنقاذ وبمعاونة الأهالي من استخراج 6 مصابين و3 وفيات حتى الآن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان