إعلان

رئيس هيئة الطرق: ننسق مع المحافظات لمواجهة السيول

11:13 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

اللواء سعد الجيوشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء سعد الجيوشي، رئيس هيئة الطرق إنه قام بجولة اليوم الإثنين، على بعض الطرق والكباري، لافتًا إلى أنه قام بعمل ورشتي عمل سابقا، وخرجوا بتوصيات ملزمة للوزارات، وذلك استعدادًا للسيول، وهي صيانة كل مخرات السيول بالتنسيق مع المحافظات.

وأكد الجيوشي -في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الخير"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، الإثنين، أن الطرق الرئيسية بين المحافظات تشهد صيانة دورية، وأن الهيئة قامت بعمل إعادة توزيع للمعدات والأشخاص على مناطق السيول، على مستوى الجمهورية كلها، قائلا :"التوصيات التي قمنا بها ناقشنا فيها ماذا قبل السيول، وماذا أثناءها، وماذا بعدها".

وشدد على لأنه يحدث تنسيق مع المحافظات إزاء الأزمة، وكل محافظ يعلم المعدات التي لديه والشركات التي تساعده لمواجهة السيول، مشيرا إلى أن الطريق الدائري شهد في نزلة منطقة البحر الأعظم تكدسا مروريا نتيجة وجود بقعة كبيرة من المياة، وأن هذا الأمر عائد لوجود عيب في تصميم الطريق وأن هذه المنطقة دخلت الصيانة حاليا.

وتابع قوله :"الهيئة منذ شهر أبريل السابق، وتعمل على أنظمة دقيقة لضبط مناسيب صرف المياة، حتى يكون هناك ميل للطرق بنسبة خفيفة ليتم صرف المياة بطريقة أسرع، وهو ما قمنا به في الطرق الجديدة، وبعض الطرق القديمة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان