إعلان

''الزراعة'': الصراع بين مدير مكتب الوزير والمتحدث الإعلامي السابق ينتقل لساحة القضاء

06:55 م السبت 22 نوفمبر 2014

الدكتور عادل البلتاجي وزير الزراعة واستصلاح الأراض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قال مصدر مسؤول بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الصراع بين دكتور على إسماعيل مدير قطاع مكتب وزير الزراعة، ومحمود البرغوثي المنسق الإعلامي للوزارة المستقيل انتقل إلى ساحة القضاء، حيث تقدم كل منهما ببلاغ للنائب العام.

وأوضح المصدر - في تصريح له اليوم، أن الدكتور عادل البلتاجي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أصدر قرارا بإقالة المنسق الإعلامي بالوزارة محمود البرغوثي، نافيًا ما أعلنه البرغوثي في بعض وسائل الإعلام أنه استقال على إثر اكتشافه لفساد بالوزارة، ولاسيما في مجال توزيع الأسمدة المدعمة التي يرأس لجنتها دكتور على إسماعيل رئيس قطاع مكتب وزير الزراعة.

وذكرت وزارة الزراعة، في بيان على موقعها الرسمي اليوم، أن مقر الوزارة بالدقي شهد مؤخرا واقعة مؤسفة تعدى خلالها محمود البرغوثي المنسق الإعلامي بالوزارة على كل من الدكتور على إسماعيل، ومسئول الأمن بالوزارة بالسب والإهانة.

وقال البيان ''إن أعضاء الأمن بديوان الوزارة تقدموا ببلاغ عام ضد محمود البرغوثي متهمين إياه بالتعدي على دكتور على إسماعيل وقيام البرغوثي بسبه وقذفه''.

وكشف البيان عن قيام الدكتور إبراهيم عبد المنعم حجاب أستاذ مساعد بمعهد بحوث الأراضي والمياه والبيئة والمكلف للعمل بمكتب الدكتور على إسماعيل، هو الآخر، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد كل من يوسف الحسيني مقدم برنامج ''السادة المحترمون'' على قناة ''أون.تى.فى''، ومحمود البرغوثي، وذلك على خليفة ما دار بين الاثنين في إحدى حلقات البرنامج مؤخرا.

وقال حجاب في بلاغه للنائب العام ''إن الحلقة تضمنت سبا وقذفا في حقه والتشهير به وتحمل فى طياتها اتهامات جنائية تستوجب المساءلة القانونية''.

يذكر أن بعض المواقع الإخبارية تناقلت عن البرغوثي مؤخرا أنه تقدم باستقالته إلى الدكتور عادل البلتاجي وزير الزراعة، لعدة أسباب من أهمها اعتراضه على استمرار دكتور على إسماعيل في منصبه كرئيس الهيئات والشركات وشئون مكتب الوزير والمنفذ لسياسة وزير الزراعة، كما اتهم البرغوثي رئيس قطاع مكتب الوزير بالاستحواذ على كل مفاصل الوزارة، لخلق سيناريو يعيد مافيا تجارة الأسمدة لتوزيع الأسمدة المدعمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان