إعلان

كهرباء القناة : توصيل التيار لقرية الأمل بتكلفة 36 مليون جنيه

11:01 ص الجمعة 21 نوفمبر 2014

ابراج كهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - (أ ش أ):

صرح المهندس محمد السيد رئيس شركة "القناة" لتوزيع الكهرباء، أن الشركة تعمل الآن على توصيل الكهرباء لقرية "الأمل" شرق قناة السويس لاستصلاح 3500 فدان لتغذية المناطق الزراعية بالقرية، ورفع المياه من الترع والأبار لري الأراضي ضمن برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستصلاح مليون فدان.

وأضاف السيد - في تصريح أنه تم البدء في تشغيل المهمات، مشيرا إلى أن هذه القرية تحتاج الى 90 محولا كهربائيا ، بالإضافة إلى لوحة توزيع ، وسيتم تغذيتها من محطة القنطرة شرق بطول خط حوالي 30 كم وشبكة داخلية ، وتبلغ التكلفة الإجمالية نحو 36 مليون جنيه ، وسيتم الانتهاء من التوصيل خلال 6 أشهر قبل افتتاح قناة السويس الجديدة.

وحول العمليات الإرهابية التي تقع في سيناء حيث نطاق عمل الشركة ، قال السيد:" إن هناك تحديا في مواجهة هذه العمليات ، وبقدر المستطاع لو حدثت أي عمليات تخريبية يتم اصلاحها على الفور وتغييرها أو تبديلها".

وتعد شركة القناة لتوزيع الكهرباء إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر ويشمل النطاق الجغرافي لنشاطها محافظات: "الشرقية، الإسماعيلية، بورسعيد، والسويس، والبحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، والمدن الجديدة مثل: مدينة العاشر من رمضان، الشروق، مدينة بدر، الهايكستب، مدينة الصالحية الجديدة".

وتبلغ مساحة هذه المحافظات حوالي 290 ألف كيلو متر مربع تمثل حوالي 30% من إجمالي مساحة مصر ، ويبلغ إجمالي عدد السكان في نطاق عمل الشركة 11 مليون نسمة تقريبا.

كما تخدم الشركة أهم المناطق السياحية بمصر مثل: الغردقة، شرم الشيخ، وأكبر المناطق الصناعية العاشر من رمضان، والمشروعات العملاقة مثل المشروع القومي لتنمية سيناء ، والمشروع القومي لتنمية شرق التفريعة ، والمشروع القومي لتنمية خليج السويس، بالإضافة إلى مشروع قناة السويس الجديدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان