إعلان

بالصور.. حركات ثورية: نرفض تعامل الداخلية مع متظاهري الذكرى الثالثة لـ''محمد محمود''

04:19 م الخميس 20 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:
تصوير - نادر نبيل:

عقد اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً بمقر حزب الدستور، بحضور عدد من الأحزاب والحركات السياسية لإعلان رفضهم للممارسات القمعية التي حدثت من الداخلية، أمس الأربعاء بالذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود. على حد قولهم.

وحضر المؤتمر ممثلو ''حركة شباب من أجل العدالة والحرية، حزب مصر الحرية، حزب العيش والحرية، 6 إبريل ''الجبهة الديمقراطية''، أعضاء أمانة العمل الجماهيري بحزب الدستور''.

وقال خالد داوود، المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، إن الحزب يرفض الممارسات القمعية لقوات الأمن ضد متظاهري أمس الذين نزلوا للمطالبة بالقصاص لزملائهم الذين راحوا ضحية أحداث محمد محمود في 2011 ولم يتم القصاص هم حتى الآن، مطالباً بالإفراج عن كافة المحتجزين باشتباكات الأمس.

فيما قالت شيماء حمدي، عضو حركة شباب من أجل العدالة والحرية، إن الشرطة استخدمت أسوأ أساليب التعامل مع المتظاهرين وكأنها تنتقم منهم، ولأول مرة ترى سيارات نقل محملة بالبلطجية الذين يحملون ''العصي والشوم'' لضرب المتظاهرين، هذا بالإضافة إلى إطلاق الكلاب البوليسية على المتظاهرين - على حد قولها.

وأكدت حمدي، على رفضها لهذا التعامل، موضحة أن القوى الثورية ستستمر في التصعيد دون إراقة نقطة دم واحدة، مشيرة إلى أن الشباب انسحبوا خوفاً من إراقة الدماء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان