إعلان

انتهاء تحويل الطلاب بكليات جامعة الأزهر الخميس المقبل

02:45 م الأحد 02 نوفمبر 2014

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

أعلن الدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب موافقة اللجنة المنبثقة من لجنة شئون الطلاب للنظر في التحويلات برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبد الحي عزب على فتح باب نقل القيد والتحويل للطلاب عن طريق الكليات وبموافقة عميدي الكليتين والتي بدأت الأسبوع الجاري وتنتهي يوم 6 نوفمبر الجاري.

وقال الهدهد - فى تصريح له اليوم - إن التحويل يشمل فئات الطلاب المرشحين عن العام الجامعي 2014/2015 ويرغبون في التحويل أو نقل القيد داخل منطقتهم الجغرافية عدا كليات القمة والكليات أو الشعب التي بها اختبارات قبول وذلك بسبب تأخرهم في إنهاء الإجراءات أثناء فترة تعديل الترشيح بشرط استيفائهم الحد الأدني وذلك فيما عدا الكليات التي استكملت أعدادها وهي ''الزراعة، الهندسة الزراعية بالقاهرة، العلوم بالقاهرة، الهندسة بالقاهرة، التجارة بالقاهرة، الدراسات الإسلامية بالقاهرة، الإعلام بالقاهرة''.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن الفئات تشمل أيضاً الطلاب المقيدين بالفرق النهائية وقبل النهائية الراغبين في التحويل إلى كليات أو شعب متناظرة بشرط أن يكون التحويل لكليات أو شعب الأقاليم فقط وأن يكون الطالب ناجحاً بتقدير مقبول على الأقل.

ومن جانب آخر، سادت حالة من الهدوء الحذر حتى الآن بكليات جامعة الأزهر للبنين والبنات بمدينة نصر والدراسة وسط إجراءات أمنية وقائية وتشديد الرقابة على بوابات الجامعة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان