إعلان

الإمارات ترحب ببيان السعودية وتؤكد تأييدها الوقوف إلى جانب مصر

08:22 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبو ظبي - (د ب أ):

رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بالبيان الذي أصدره الديوان الملكي السعودي الأربعاء حول اتفاق الرياض.

وأشادت الإمارات بما تضمنه البيان من فتح صفحة جديدة لدفع مسيرة العمل الخليجي والعربي المشترك الى آفاق جديدة.

وأكدت في بيان مساء الأربعاء "تأييدها المطلق لما أعلنه خادم الحرمين الشريفين من الوقوف الجماعي لدول مجلس التعاون إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة وإلى بدء مرحلة جديدة من الإجماع والتوافق بين الأشقاء".

وحيت دولة الإمارات دعوة خادم الحرمين الشريفين نحو "إنجاح مسيرة التضامن العربي في هذه الظروف الحساسة والتي تتطلب اليقظة والتعاون وتكاتف الجهود بما فيه مصلحة الأمة العربية جمعاء".

وقالت في ختام بيانها الذي بثته وكالة انباء الإمارات ( وام) إن "رؤية خادم الحرمين الشريفين المخلصة وعزيمته ونواياه الصافية كما جسدها بيانه تمثل منهاج عمل في ظروف تتطلب منا جميعا تغليب مصلحة الأمة والعمل يدا واحدة لتحقيق والاستقرار والازدهار".

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز أكد أن قادة دول الخليج العربية حرصوا على التأكيد على دعم مصر وإنهاء كافة أسباب الخلافات في اتفاق الرياض التكميلي الذي تم التوصل إليه الأحد الماضي.

وناشد الملك عبد الله مصر حكومة وشعبا دعم هذا الاتفاق، وأكد على ضرورة أن يكون الإعلام معينا لتحقيق الخير للشعوب.

وفي وقت سابق اليوم، رحبت مصر بالبيان الملكي السعودي، والذي أعلن فيه العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود عن التوصل إلى اتفاق الرياض التكميلي الذي يهدف إلى وضع إطار شامل لوحدة الصف والتوافق بين الأشقاء العرب لمواجهة التحديات التي تهدد الأمتين العربية والإسلامية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان