إعلان

"الأمومة والطفولة" يحتفل بأعياد الطفولة بسجن القناطر بالتعاون مع الداخلية

02:05 م الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

سجن القناطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

قال المجلس القومي للأمومة والطفولة، إن اللواء جمال شعير، مدير الإدارة العامة للتأهيل الاجتماعي والتنمية بقطاع السجون، أكد أن قرار وزير الداخلية، محمد إبراهيم، بإقامة الإحتفال بأعياد الطفولة بسجن القناطر يأتي من الإهتمام المتنامي للطفولة والأمومة وحماية حقوقهم ورعايتهم إجتماعياً وإنسانياً لإعلاء قيم حقوق الإنسان.

وأضاف المجلس في بيانه، اليوم الثلاثاء، أن شعير وجه الشكر للمجلس على تنظيم وإعداد الإحتفال وكل من شارك من الإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني ودورالرعاية في تحقيق الرسالة بإعادة تأهيل للأمهات ليكونوا نافعين من أجل بناء مصر.

ووجه شعير نداء للسجينات لرعاية أبنائهن ليصبحوا قادرين على حماية أنفسهم، مناشدا الحضور على التكاتف من أجل تغيير الصورة الذهنية لدى فئات المجتمع تجاه السيدات المفرج عنهم ورعايتهن وإحتوائهن بتوفير مصدر رزق يحول دون عودتهن للجريمة وأهمية القضاء على ظاهرة أطفال الشوارع لما لها من مربوط سلبي على المجتمع.

من جانبه، قال محمد ناجي، مدير الإدارة العامة للتواصل المجتمعي بقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، إن هذا الإحتفال يأتى تأكيداً على إحترام حقوق الطفل ويتواكب مع إحتفال دول العالم باليوم العالمي للطفولة 20 فبراير بهدف إعلاء قيمة حقوق الطفل وإنتلاقاً من إحترام وزارة الداخلية بحقوق الإنسان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان