إعلان

بالفيديو.. زعزوع: السيسي اتخذ قراراً مهماً عقب لقاءه بالوفد السياحي الأوروبي

10:24 ص الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

هشام زعزوع وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس مع الوفد السياحي الأوربي كان لقاءً جيداً ومهماً لحضور اللقاء الـ 15 من متخذي القرار في أوروبا والمسؤولين عن جلب 90% من السياحة الوافدة لمصر.

وأضاف زعزوع في مداخلة هاتفية لبرنامج ''نبض القاهرة'' المذاع على قناة ''القاهرة والناس'' مساء أمس الاثنين :''هذه هي المرة الأولى في تاريخ مصر أن يجتمع رئيس الجمهورية بقطاع السياحة الدولي، وهذه كانت رسالة قوية للوفد، والرئيس السيسي استمع بإصغاء للوفد خلال اللقاء وانتقل الحديث لسبل دفع العمل السياحي في مصر وبحث الإيجابيات والسلبيات في مجال الترويج والتشغيل والاستثمار، ووعدهم الرئيس بلقاءات دورية اهتماما منه بملف السياحة''.

وأشار وزير السياحة بعد ذلك إلى لقاء الرئيس السيسي بالوفد السياحي الأوروبي انتهى لعدد من القرارات على رأسها تفعيل المجموعة السياحية في الحكومة وطرح كل المقترحات والتساؤلات الخاصة بالوفد الأوربي على هذه المجموعة للرد عليهم خلال فترة وجيزة.

ولفت هشام زعزوع إلى أن الشركة الفرنسية في الوفد الأوربي طلبت من الرئيس السيسي خلال الاجتماع بحث إعادة النظر في تحذير السفر من فرنسا لمصر وذلك خلال الزيارة المقبلة للرئيس السيسي لفرنسا.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان