إعلان

تكتل القوى الثورية يرفض المشاركة في ذكرى محمد محمود

10:01 م الأحد 16 نوفمبر 2014

محمد عطية عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال محمد عطية، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، إن التكتل رفض المشاركة في إحياء ذكرى محمد محمود، خوفًا من استغلال الذكرى وإشعال فتيل الأزمة بين المصريين، وهو ما تسعى جماعة الإخوان الإرهابية إليه، بحسب قوله.

واتهم عطية -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان في برنامج ''مصر في يوم'' على فضائية دريم2- مساء الأحد، الجبهة الثورية التي قررت المشاركة في احياء الذكرى، بالتحالف مع شباب الإخوان، وحزب الوسط، ومصر القوية، مؤكًدا أن التحالف معهم يعد خيانة للوطن وللثورة، لأن الإخوان أول من باعوا الثورة ورفعوا شعار ''الشرعية في البرلمان وليس في الميدان''.

وناشد عطية القوى الثورية وشباب الجامعات لعدم الاستماع لدعوات النزول من قبل جماعة الإخوان المسلمين ومن يتحالف معاهم للنزول لإحياء ذكرى محمد محمود لعمل مشادات وأعمال تخريبية وفوضى في ذلك اليوم في ظل الوضع الراهن من محاربة الإرهاب وحالة عدم الاستقرار التي تمر بها البلاد وانشغال القوات المسلحة ووزارة الداخلية بمحاربة الارهاب.

وأكد عطية أنهم تقدموا بمبادرة لعمل سرادق عزاء في محمد محمود أو عمر مكرم لتكريم أهالي شهداء محمد محمود، وأن يتم تأمين السرادق عن طريق لجان شعبية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان