إعلان

الصيادلة تبحث عن ابن صيدلي مفقود.. والأب يرصد نصف مليون جنيه مكافأة

08:08 م الأحد 16 نوفمبر 2014

الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

صرح الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس نقابة الصيادلة أن النقابة ستطلق حملة ''ابحث عن مؤمن ''بهدف البحث عن ابن الصيدلي إسلام محمد ،''مؤمن'' والذي لم يتجاوز عمره السنوات الثلاثة واختفى منذ أكثر من 5 شهور من قرية ''مصيلحة'' بالمنوفية.

وأضاف مكاوي أن الحملة ستتضمن نشر صور مؤمن في كافة الصحف وبالفاعليات التي تنظمها النقابة سواء مؤتمرات صحفية، مشيراً إلى أنه سيتم طباعة ألف بوستر ونشرها بالأماكن العامة للمساعدة في البحث عن الطفل مؤمن .

وأوضح أن قضية مؤمن أصبحت مسئولية الجميع وأولهم الدولة، مطالباً أصحاب الصيدليات بطباعة بوستر بصور مؤمن ووضعها على واجهة الصيدلية.

وأشار إلى أن النقابة ستعيد مخاطبة وزارة الداخلية للمرة الثانية لتكثيف البحث عن الطفل مؤمن، مضيفاً أن الصيدلي إسلام قد حرر محضرًا بالواقعة، وسأل أهالي القرية وعددًا من الشهود الذين أكدوا أن عددًا من المتسولين كانوا يتجولون في القرية يوم الحادث وشاهدوا بصحبتهم طفلًا صغيرًا وأدلوا بأوصافه.

وأضاف أن والد مؤمن رصد مكافأة قدرها نصف مليون جنيه لمن يدلي له على أية معلومات تساعده في العثور على ابنه وهو ما يعد أكبر دليل على الحالة التي وصل إليها والده وتستدعى الشفقة من كل قلب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان