إعلان

بالصور- القوى العاملة تسلم 5آلاف جنيه وعقود عمل لأسر شهداء مشروع قناة السويس

02:06 م الأحد 16 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

قامت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، اليوم الأحد، بزيارة لمشروع محور قناة السويس الجديدة للمرة الرابعة خلال 3 شهور على التوالي، لتقدم القافلة السادسة من اسهامات الوزارة التي يحتاجها عمال مشروع محور قناة السويس الجديدة.

وقدمت الوزيرة بحضور محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص، واللواء أركان حرب كامل الوزيري نائب رئيس الهيئة الهندسية والمشرف على المشروع، 10 كرفانات تمثلت في 6 كرفانات للإعاشة والنوم يسع الواحد 22 فردا ، فضلا عن 4 كرفانات كدورات مياه مزودة بحمامات متنقلة وخزانات مياه، كما سلمت العاملين بالمشروع 2120 بطانية، و1500 كاب وتيشرت.

وسلمت الوزيرة 5 آلاف جنيه مقدمة من '' 3000 من الوزارة و2000 من شركة شاورما الريم'' لكل أسرة من أسر الشهداء الخمس في محور القناة الذي توفوا مؤخرا بالمشروع وهم حمدي ثروت سالم ، وكرولوس عباد شوقي، ومحمود فايز سالم ،ومحمود محمد كمال ، وريع ربيع سالم ، كما قدمت الشركة 5 عقود عمل لفرد من كل أسرة.

كما قدمت الشركة 3000 وجبة غذائية ومياه معدنية وعصير، وقدم خالد عبد اللطيف عيش باسم النقابة العامة للصناعات الغذائية 3 أطنان مواد غذائية ، تمثلت في كراتين من العصائر والفول المدمس والسكر والمربة والحلاوة والزيت والسمنه والصابون ومسحوق الغسيل والمكرونة والدقيق والبسكويت.

وقالت الوزيرة، أن الوزارة أمدت المشروع بالعمالة المطلوبة ممن تم تسجيل أسمائهم على الموقع الإلكتروني بالوزارة ومازالت، على مهن سائقي لودر وحفر وبلدوزر وسيارات قلاب باعتبار أن هذه المهن هي المطلوبة في المرحلة الحالية ، وتقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة باختبارهم والتعاقد مع من يصلح منهم وفقا لاحتياجات عمليات الحفر التي تجرى حاليا.

وأوضحت أن هناك لجنة مشكلة برئاستها وعضوية 11 وزارة و 9 جهات لتوفير العمالة اللازمة للمشروع ، وقررت توجه 20 قافلة للمشروع لتوفير احتياجاته من إسهامات هذه الجهات، وتعتبر قافلة الحالية هي السادسة.

وأكدت أن المشروع العملاق سوف يستوعب جميع التخصصات، وأن كل مرحلة تختلف عن الأخرى ، ومن المقرر أن تساعد قاعدة البيانات الموجودة بالوزارة التي تتضمن أسماء وبيانات الذين قاموا بتسجيل أسمائهم بها على سرعة إيجاد العمالة المطلوبة في الوقت المناسب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان