إعلان

المصريين الأحرار: مصر أكبر من أن يهزها لهو الأقزام

07:10 م السبت 15 نوفمبر 2014

حزب المصريين الاحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد حزب المصريين الأحرار، أن المعركة التي تخوضها مصر ضد الإرهاب، تمثل أخطر التحديات التى تواجه الأمة فى حاضرها الراهن.

وأضاف الحزب في بيان صحفي اليوم السبت، أن الشعب المصري تأكد أن هناك قوي خارجية تتحرك متآمرين فى الداخل والخارج، لدفع البلاد إلى الفوضى تحت شعار الثورة من جانب من يزعمون أنهم فصيل سياسي، ويجيد هدم الدول بالتجارة فى الدين ولعل نتائج مؤامرتهم تبدو جلية فى ليبيا وسوريا والعراق واليمن، بل ونجدهم يحاولون إشعال النيران فى دول عربية أخرى للإجهاز على المنطقة العربية تنفيذا لخطط شيطانية معروفة مسبقا''.

وأوضح الحزب في بيانه، أن المعركة البحرية التى خاضتها قواتنا المسلحة بقوة وشراسة أكدت أن مصر أكبر من أن يهزها لهو الأقزام ولعبهم بالنار، موضحا أن التاريخ سيسجل للقوات البحرية بسالة رجالها الذين قتلوا عشرات وقبضوا على عشرات آخرين، متابعا البيان ''وإذا كان قد سقط فى ساحة المعركة عدداً من أشرف رجال الوطن.. فهذا يدعونا إلى تسجيل الفخر والاعتزاز برجال قواتنا المسلحة مع رجال الشرطة الذين يحملون عبء الدفاع عن كيان الوطن واستقرار شعبه''.

وأهاب ''المصريين الأحرار'' بكل وسائل الإعلام التعامل مع هذه الجرائم على أنها تهدف إلى زعزعة الروح المعنوية العالية، التى نتمتع بها بعد ثورة 30 يونيو المجيدة, والتى أطاحت بالفاشية المتآمرة على الوطن، وأنقذتنا من السقوط فى الهاوية.

وأكد الحزب على أن الشهداء الذين يسقطون فى ميادين المعركة، يستحقون الوقوف احتراما أمام بسالتهم ودفاعهم عن الوطن.

ودعا جميع القوى السياسية والنخبة وقواعد الأحزاب إلى التعامل مع المعركة بالوعى والحسم المطلوبين وعلينا جميعا أن نلبى الدعوة للاصطفاف الوطنى من أجل التصدى لقوى التطرف والتآمر والإرهاب، حتى لا يفرض بخستهم لحظة مواجهة لا نكون على استعداد لها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان