إعلان

انضمام تكتل القوى الثورية وعدد من الأحزاب والنقابات لتيار الاستقلال

02:26 م السبت 15 نوفمبر 2014

المستشار أحمد الفضالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلن المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي، عن انضمام تكتل القوى الثورية لتيار الاستقلال وهو أكبر تكتل ثوري في مصر حيث يضم شباب ثورتي 25 يناير عام 2011 و30 يونيو من العام الماضي، اضافة الى انضمام العديد من الأحزاب السياسية والنقابات العامة والمستقلة.

وأكد المستشار الفضالي في المؤتمر الصحفي الذى عقده، اليوم السبت، أن تيار الاستقلال يعطي أهمية قصوى للدفع بالشباب والمرأة والأقباط في الانتخابات القادمة لمجلس النواب الجديد، سواء على المقاعد المخصصة للقوائم الحزبية أو على المقاعد الفردية؛ مشيرا الى وجود تحالفات أخرى وعدد من الأحزاب السياسية أعلنوا انضمامهم لتيار الاستقلال، منهم النقابة العامة للسياحيين واتحاد النقابات المستقلة بدمياط وحزب الانتماء المصري برئاسة المرشح الرئاسي السابق ابراهيم الغريب وحزب المستقلين الجدد.

ومن جانبه أكد تامر القاضي، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، أن انضمام شباب ثورتي 25 يناير و30 يونيو لتيار الاستقلال "جاء بعد أن التقينا نحن شباب الثورتين بالغالبية من التحالفات السياسية والبرلمانية المتواجدة حاليا على الساحة".

وأضاف أن تكتل القوى الثورية من شباب الثورتين وجد أن تيار الاستقلال يعد واحدا من أهم التيارات السياسية المؤثرة في الأحداث السياسية وهو بمثابة التحالف الآمن الذي يحقق طموحات شباب الثورتين خاصة أن تيار الاستقلال يتبنى قضايا الشباب والمرأة والاقباط.

وأكد القاضي على ثقته في تصدر شباب ثورتي 25 يناير و30 يونيو مرشحي تيار الاستقلال، معلناً عن استعداد التكتل للحملة الانتخابية لتيار الاستقلال ووضع خطة للانتشار في جميع محافظات ومدن وقرى مصر للدعاية لجميع مرشحي تيار الاستقلال في المرحلة القادمة.

وبعد انتهاء المؤتمر، دخل الفضالي مع الأحزاب المنضمة وتكتل القوى الثورة في اجتماع مغلق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان