إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم

06:48 ص السبت 15 نوفمبر 2014

وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يفتتح وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع ملتقى السياحة العربية في دورته السادسة عشر، والذي يعد من المعارض المتميزة التي يلتقي فيها منظمو الرحلات من السعودية وصناع القرار السياحي وممثلو القطاع الخاص في مصر.

سيدني.. تنطلق فعاليات القمة التاسعة لمجموعة العشرين في مدينة بريزبن الأسترالية، التي تستمر يومين وتضم زعماء أقوى 20 دولة اقتصاديا على مستوى العالم وأكثرها تأثيرا. وتحتل قضايا الاقتصاد العالمي الأولوية في أجندة القمة، وذلك من خلال التركيز على سبل تعزيزه ودعم نموه وإيجاد فرص أكبر للعمل وفتح التجارة وجعل الاقتصاد العالمي أكثر مرونة للتعامل مع الأزمات المالية والاقتصادية في المستقبل، فضلا عن إصلاح المؤسسات المالية الدولية، وتحسين النظام المالي.

القاهرة: يفتتح الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة والكاتب محمد سلماوي رئيس اتحاد كتاب مصر وبعض سفراء دول أفريقيا بمصر، مؤتمرا تحت عنوان ''أفريقيا بعيون مصرية'' المؤتمر برئاسة الدكتور عبد المنعم تليمة أمين عام المؤتمر، والدكتور شريف الجيار وذلك للتواصل الثقافي الحضاري بين مصر ودول قارة إفريقيا.

السويس: يقوم الدكتور خالد حنفي وزير البيئة بزيارة تفقدية لمصنع اسمنت لافارج مصر على طريق القطامية – العين السخنة (الكيلو 93 السويس)، وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي في نهاية الجولة.

قنا: يشهد الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي يرافقه اللواء عبد الحميد محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بدء فعاليات الدورة العربية العاشرة لخماسيات كرة القدم الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي في الفترة من 15-20 نوفمبر 2014 بالصالات المغطاة بالقرية الأولمبية بمقر الجامعة، كما يفتتح وزير التعليم العالي ومرافقوه مبنى كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بالجامعة، كما سيعقد اجتماع المجلس الأعلي للجامعات بمقر الجامعة بمدينة قنا.

القاهرة: تعقد هيئة تنشيط السياحة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل وخط سير جولة المغامر المصري جلال ماهر لزيارة كنوز مصر السياحية.

القاهرة: يعقد تيار الاستقلال مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تحالف جديد للانتخابات البرلمانية وعرض نتائج المشاورات والتنسيق مع كافة التحالفات الانتخابية السابقة بحضور عدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب والشباب.

القاهرة:تستأنف محكمة جنح مصر الجديدة، محاكمة عبد الله بدر (محبوس) وأربعة متهمين آخرين (خارج مصر) على خلفية اتهامهم بالتحريض ضد معتصمي الأحداث التي يطلق عليها اسم ''أحداث الإتحادية''.

القاهرة: تستأنف محكمة جنح أكتوبر أول محاكمة محمد العمدة القيادي الإخواني، وعاطف عبدالرشيد مالك قناة ''الحافظ''، لاطلاع المتهم بالدعوى المقامة ضده من قبل نجيب ساويرس رجل الأعمال.

القاهرة:تستأنف الدائرة الرابعة جنايات المنيا محاكمة محمد بديع، المرشد العام لتنظيم الإخوان في القضية المعروفة إعلاميا بـ''إعدام الإخوان''.

القاهرة:تستأنف محكمة جنح مصر الجديدة، محاكمة المستشار وليد شرابي والشيخ محمد عبد المقصود والداعية خالد عبد الله، بتهمة التحريض على قتل معتصمي الاتحادية.

القاهرة: تنظر محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، قضية حرق مبنى الضرائب العقارية، والمتهم فيها 33 شخصا، بتهمة إشعال النيران فى مبنى الضرائب العقارية بمنطقة عابدين.

السويس: تبدأ مديرية التربية والتعليم بالسويس وحتى يوم الثلاثاء المقبل إجراء امتحانات مسابقة الـ 30 ألف معلم وأخصائي مساعد بـ 22 لجنة امتحانية موزعة في مختلف مدارس السويس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان