إعلان

تيار الاستقلال و "المدني الديمقراطي" يتفقان على دعم قائمة الجنزوري

12:14 م الخميس 13 نوفمبر 2014

المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب علاء احمد:

التقى المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، والدكتور أحمد البرعي، منسق التيار المدني الديمقراطي، لمناقشة التحالفات الانتخابية الحالية وبحث سبل ايجاد قائمة مدنية موحدة تستوعب أغلبية التيار المدني، ويأتي هذا اللقاء في اطار الجهود والمساعي المستمرة ومبادرة تيار الاستقلال نحو تحقيق الاصطفاف الوطني.

و اتفق تيار الاستقلال ومنسق التيار المدني الديمقراطي، على عدة نقاط، في مقدمتها ضرورة التفاف الأحزاب والقوى السياسية حول القائمة الوطنية للدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق، لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة لمجلس النواب الجديد، والعمل على استمرار وتواصل اللقاءات فيما بين الأحزاب السياسية والقوى السياسية والدكتور كمال الجنزوري لاستكمال المشاورات حول الانتخابات البرلمانية.

وأكد الفضالي عقب اللقاء أن تيار الاستقلال سوف يواصل لقاءاته مع الجميع بهدف دعم وانجاح قائمة الدكتور الجنزوري لتجميع القوى السياسية والحزبية والشخصيات العامة الوطنية حول هذه القائمة الوطنية، موضحاً أنها قائمة تستوعب معظم الأحزاب والقوى السياسية.

وقال إن نجاح هذه القائمة يغلق الباب أمام القوى المتطرفة الإرهابية من دعاة الدين من التسلل والاختراق والدخول لمجلس النواب الجديد.

وكشف المستشار الفضالي عن أن هناك بعض التيارات السياسية المؤثرة في الشارع السياسي والانتخابي سوف تلتقي الدكتور كمال الجنزوري خلال ساعات من أجل استمرار المشاورات حول قائمته الانتخابية، مؤكدا أن محاولات بعض القوى من السطو وحدها على مقاعد مجلس النواب الجديد لن يتم لأن الشعب المصري العظيم وحده هو الذي سوف يعطي ثقته لمن لديه القدرة والكفاءة على تمثيله داخل البرلمان القادم.

وأكد الدكتور أحمد البرعي، منسق التيار المدني الديمقراطي ووزير التضامن الاجتماعي السابق، أنه لن يألو جهدا في التواصل مع القوى السياسية من أجل العمل نحو تحقيق التوافق الوطني خاصة وأن مصر تمر بمرحلة تستدعي منا التضامن الحقيقي من أجل الحفاظ على وحدتها وسلامتها وعدم تمكين الفصيل المتربص في استغلال حالة المنافسة البرلمانية بين القوى السياسية والوطنية المختلفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان