إعلان

مصادر: السيسي يتابع حادث لنش البحرية.. وإعلان الاستنفار بكافة السواحل

10:17 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الشريف:

قالت مصادر سيادية مسئولة إن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، يتابع أولًا بأول تطورات حادث استهداف أحد اللنشات البحرية الذي وقع مساء اليوم الأربعاء بميناء دمياط.

وأشارت المصادر إلى أن وزير الدفاع على تواصل مستمر مع قيادة القوات البحرية للتنسيق لحظة بلحظة فيما يخص متابعة تبعيات الحادث ومن الذي وقف ورائه.

وأضافت أن القوات البحرية أعلنت حالة الاستنفار القصوى على مستوى القواعد المختلفة وجاري القيام بعملية تمشيط واسعة على طول السواحل بالتنسيق مع القوات الجوية أيضا.

ولفتت المصادر إلى أن التحريات حول الحادث لا تزال جارية وأنه لا توجد أية معلومات مؤكدة حتى الآن حول تبعية أو هوية المجموعة الإرهابية التي نفذت العملية وأنه سيتم عرض كافة التفاصيل بمجرد الانتهاء من التحريات.

وكانت القوات المسلحة قد قالت في بيان رسمي صادر عنها اليوم الأربعاء، إنه ''أثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية بتنفيذ نشاط قتالي في عرض البحر الأبيض المتوسط 40 ميل بحري شمال ميناء دمياط، قامت عدد من البلنصات بإطلاق النيران من عدة اتجاهات مختلفة على اللنش وتم دفع عناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية لمعاونة اللنش ونجدته''.

وأضافت القوات المسلحة أنه ''نتيجة لتبادل إطلاق النيران نشبت النيران باللنش وتم تدمير عدد 3 بلنص والقبض على 20 فرد من المشتركين في الهجوم، وجاري عمليات الإنقاذ والاخلاء''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان