إعلان

بالفيديو والصور- هيئة الاستعلامات توقع مذكرة تعاون مع المجلس الإماراتي للإعلام

08:28 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تصوير – محمد مدين:

وقعت الهيئة العامة للاستعلامات مع المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الإعلامي.

وقع المذكرة السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وإبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني الإماراتي للإعلام.

وقال رئيس هيئة الاستعلامات إن من تخرجوا من أكاديمية زايد الإنسانية العليا وعلي رأسهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات يسيرون على نهجه في وصل الأرحام ومد يد العون للأشقاء في كل مكان، بل ومد يد العون للإنسان أينما كان.

وأضاف أن دولة الإمارات منذ قيامها في الثاني من ديسمبر 1971 وقفت مواقف نبيلة، خاصة أثناء أكتوبر المجيدة، منوها بكلمة الشيخ زايد ''رحمه الله'' وقتذاك ''إن البترول العربي ليس اغلى من الدم العربي''.

وأعرب عبد الصادق عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم للتعاون مع دولة الامارات العربية المتحدة إعلاميا، مؤكدا ان دولة الامارات تحتل مكانة متميزة ورفيعة في قلوب وعقول الشعب المصري وكيف لا وهي بلد زايد الخير حكيم العرب ورجل المواقف النبيلة والاصيلة.

وشدد على عزم مصر تنفيذ كافة بنود المذكرة بكل روح التعاون مع الاشقاء في المجلس الوطني للإعلام بدولة الامارات ،مؤكدا ان كافة امكانيات الهيئة العامة للاستعلامات بقطاعاتها ومكاتبها الإعلامية وخبراتها المتراكمة في خدمة دولة الامارات الشقيقة.

بدوره، قال مدير عام المجلس الوطني الإماراتي للإعلام -عقب التوقيع- إن توقيع هذه المذكرة جاء بتوجيهات من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس المجلس الوطني للإعلام بدولة الامارات لتعزيز العلاقات القائمة بين مصر والامارات في مختلف المجالات.

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم جاء تتويجا لهذه العلاقات القائمة والمستمرة منذ أربعين عامًا في مختلف الميادين والتي أسسها الأب الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان المغفور له باذن الله.

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تدعم الاشقاء في مصر تنظر إلى مصر بأنها قلب العروبة النابض ودعمها لا يعتبر دعما للإمارات فقط بل للعلم العربي اجمع، وهذا الدعم الذي تقدمه الامارات لمصر ليس جديدا بل ممتد منذ عهد المغفور له بإذن الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان