إعلان

بالصور.. حملات مكثفة بمترو الأنفاق لضبط الباعة الجائلين والمتسولين

04:37 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

حملات مكثفة بمترو الأنفاق لضبط الباعة الجائلين وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

قام المهندس على الفضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، يرافقه العميد أحمد فتحي مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق ظهر اليوم الأربعاء، بشن حملات مكثفة لضبط الباعة الجائلين والمتسولين داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق، بهدف إعادة الانضباط داخل مرفق مترو الأنفاق.

وبدأت الحملة اليوم بثلاث محطات بالخط الأول '' الشهداء – جمال عبد الناصر – حدائق المعادي''، وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من الباعة الجائلين والمتسولين وتم تحرير عدد من المحاضر للعرض على النيابة واتخاذ اللازم .

وفى هذا السياق، أكد المهندس علي الفضالي رئيس مترو الأنفاق، أن محطات وقطارات مترو الأنفاق ستشهد خلال الأيام المقبلة عدد من الحملات المكثفة لإعادة الانضباط بكافة المحطات بالخطوط الثلاثة، مؤكداً بأن الشركة مستمرة في القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات الشرطة لحين الالتزام الكامل من الجمهور.

وناشد الفضالي جميع الركاب الالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصًا على الصالح العام وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية وطلب من السادة الركاب المساعدة على الحفاظ على النظام والالتزام بالتعليمات ، كما قام رئيس المترو بالاستماع لجميع شكاوى واقتراحات المواطنين .

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان