إعلان

''المصريين الأحرار'' يبدأ جولات خارجية لحشد الدعم الدولي لحرب مصر على الإرهاب

06:45 م السبت 01 نوفمبر 2014

نادر الشرقاوى أمين عام شئون المصريين بالخارج بحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلن نادر الشرقاوى أمين عام شئون المصريين بالخارج بحزب المصريين الأحرار، وعضو المجلس المصرى للشئون الخارجية أنه سيبدأ خلال الساعات القليلة القادمة جوله خارجية ستكون محطتها الأولى في العاصمة البريطانية لندن لدعم تحرك الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب و التي عقدت اجتماعها التأسيسي الأول في مقر حزب الوفد وشارك في تدشينها حزب المصريين الأحرار.

وأضاف أنه سيكون مع وفد من قيادات الحزب فى المملكة المتحدة فى ضيافة أبرز أعضاء مجلس العموم و اللوردات البريطانى و ذلك لتوضيح حقيقة ما يحدث فى مصر من مواجهة مع الارهاب و ضرورة تكاتف الجميع مع مصر لدحر هذا الشر الذى يهدد الجميع.

وأوضح الشرقاوى أن المجتمع الدولى لابد أن يعرف أن مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تخطو خطوات كبيرة نحو تحقيق الاستقرار الاقتصادي و السياسى حيث أن الرئيس يدعم مشروعات قومية ضخمة ستساهم فى تحسين الاقتصاد وفى نفس الوقت يشدد على استكمال خريطة المستقبل لإنجاز الاستحقاق الثالث فى القريب العاجل و ذلك بإجراء الانتخابات البرلمانية.

وقال أمين عام شئون المصريين بالخارج، إنه مع وفد الحزب سيلتقى بالشخصيات المصرية البارزة في بريطانيا من خلال مؤتمر حاشد ينظمه الحزب فى لندن لحثهم على القيام بفاعليات كبرى لدعم مصر ومؤسساتها الوطنية. ويعتبر هذا التحرك الخارجى هو الأول من نوعه الذي يقوده حزب المصريين الأحرار في أعقاب تشكيل الجبهة الوطنية المصرية لمواجهة الإرهاب.

كان الشرقاوى قد قاد أنصار الحزب فى نيويورك و الولايات الأخرى لدعم تظاهرات حاشدة مؤيدة لكلمة الرئيس السيسي فى الأمم المتحدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان