إعلان

تحالف أنصار الإخوان يهدد بتعطيل الدراسة بالجامعات.. والتعليم العالي: لن نسمح

04:11 م الخميس 09 أكتوبر 2014

الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

دعا ما يسمى بـ''تحالف دعم الشرعية'' - الذي يضم أنصار جماعة الإخوان- إلى التظاهر بداية من غد الجمعة، في حراك طلابي تحت عنوان '' الطلاب فرسان الثورة''.

وطالب التحالف في بيان له اليوم الخميس، الطلاب إلى رفع صور الرئيس الأسبق محمد مرسي، داعياً الطلاب إلى تحدي شركات التأمين الخاصة بالجامعات - في إشارة إلى شركة فالكون المكلفة بتأمين الجامعات المصرية.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، أنه لن يسمح لأي أحد مهما كان بتعطيل الدراسة في كافة الكليات الجامعية، لافتا إلي أن أي طالب يترك الكراسة والقلم ويمسك بحجر تسقط عنه صفة الطلابية وسيتم التعامل معه بالقانون وكذلك عضو هيئة التدريس.

جاء ذلك خلال قيامه اليوم الخميس بزيارة لجامعة دمياط، رافقه خلالها رئيس الجامعة الدكتور رمضان طنطاوي، واللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، حيث حضر الوزير اجتماع مجلس جامعة دمياط ثم قام بتفقد إنشاءات الجامعة وزيارة كليتي التربية والعلوم .

وقال عبد الخالق في تصريحات له على هامش الزيارة، إن هناك خطة لإنشاء خمس جامعات أهلية فى كل من الإسماعيلية وأسيوط بالتعاون مع الجانب الإيطالي والكوري، موضحا أن هناك خطة لتطوير الجامعات المصرية حتى تكون ضمن الجامعات العالمية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان