إعلان

سفير مصر باليمن يزور النصب التذكارى للشهداء المصريين بصنعاء

11:15 ص الثلاثاء 07 أكتوبر 2014

وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد الدكتور يوسف أحمد الشرقاوي سفير مصر لدى اليمن على عمق العلاقات التى تربط بين البلدين وذلك خلال حفل الاستقبال الذى أقامه بدار السكن بمناسبة الذكرى ال٤١ لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

حضر الحفل أبناء الجالية المصرية المقيمين باليمن وبعض الشخصيات اليمنية ورجال الأعمال المصريين وجميع أعضاء السفارة، حيث ألقى السفير كلمة استعرض خلالها تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والتأكيد على عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر واليمن.

وأكد السفير الشرقاوي على أهمية العلاقات المصرية اليمنية وحرص مصر على توطيدها وتطويرها.

وذكر بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء أن السفير المصرى لدى اليمن قام بزيارة النصب التذكاري للشهداء المصريين بصنعاء حيث قام بقراءة الفاتحة ووضع إكليلاً من الزهور بمناسبة ذكرى احتفالات حرب 6 أكتوبر المجيدة وذلك في حضور كل من السيد ملحق الدفاع وجميع أعضاء السفارة وأعضاء المكاتب الفنية التابعة.

وفور انتهاء مراسم الزيارة، عقد السفير الشرقاوي اجتماعا غير رسميً مع أعضاء السفارة ورؤساء المكاتب الفنية للاطمئنان على أوضاع المصريين المتواجدين في اليمن وأسرهم، وألقى كلمة نقل فيها تهنئة رئيس الجمهورية لأبناء الجالية المصرية وقدم التحية لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في ثورة 26 سبتمبر المجيدة في اليمن والشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في حرب أكتوبر 1973.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان