إعلان

الحكومة تُهدي الفقراء لحوم العيد

04:22 م الجمعة 03 أكتوبر 2014

وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عادل البلتاجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عادل البلتاجي، إنه يتم التنسيق مع المحافظات لتوزيع لحوم الأضاحي علي 65 ألف أسرة، بواقع 2 كجم لكل أسرة مجانا من محدودي الدخل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوصيل هدية الدولة من لحوم الأضاحي في العيد.

وأشار البلتاجي إلى أنه تم توفير العبوات اللازمة لهدية الدولة من اللحوم للأسر محدودة الدخل، والمناطق الحدودية والنائية، وإرسالها للمحافظات وتوزيعها بالاشتراك مع القوات المسلحة، وتكليف مجموعات عمل للمتابعة وكتابة التقارير اللازمة لضمان وصول اللحوم للمواطنين البسطاء.

وقرر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عادل البلتاجي، إلغاء الإجازات والراحات بمختلف مديريات الطب البيطري بالقاهرة الكبري والمحافظات، والتفتيش اليومي علي المجازر لاستقبال أضاحي العيد، معلنًا حالة الطوارئ في 440 مجزر منهم 4 مجازر آلية تصل الطاقة الاستيعابية للمجازر لأكثر من 60 ألف رأس يوميا.

وشدد الوزير علي أنه تم توفير خطوط ساخنة لتلقي شكاوي المواطنين من المجازر، وتكليف الطب البيطري بتوفير المادة السرية للأحبار والأختام التي يتم تداولها رسميا في مختلف المجازر الحكومية المعتمدة وذلك لعدد 1000 رأس يوميا بكل مجزر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان