إعلان

حيوانات جديدة تعرض لأول مرة بحدائق الحيوان خلال أيام العيد

03:16 م الجمعة 03 أكتوبر 2014

عادل البلتاجي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عادل البلتاجي، حالة الطوارئ في حدائق الحيوان على مستوى الجمهورية، وقرر وقف الإجازات والراحات لجميع العاملين وتكليف مسؤولي الأمن بمنع دخول أي ممنوعات للحدائق، إضافة إلى مواقد الغاز والمأكولات والأدوات المعدنية.

وأشار البلتاجي، في تصريحات صحفية الجمعة، إلى أنه تم إرسال حيوانات جديدة لحدائق الحيوان بالمحافظات للمرة الأولى هذا العام، وتكليف إدارة الحدائق الإقليمية بأعداد تقرير يومي عن حالتها لضمان رضا الزائرين عن خطط التطوير الخاصة باستقبال زوار الأعياد.

ووجه البلتاجي الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، بزيادة عدد بوابات الدخول للحديقة إلي 15 بوابة، وإضافة منافذ بيع جديدة للتذاكر، لمنع التكدس أمام الحديقة فيما مشددا علي إدارة حديقة حيوان الجيزة بالتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين الحديقة خلال أيام العيد.

وقال البلتاجي، إنه تقرر وجود فريق عمل بالحدائق لتقديم الإرشادات اللازمة لزوار الحديقة والاهتمام بنظافتها، سواء أثناء فتحها للزائرين أو بعد انتهاء فترة الزيارة، والتعاون مع الهلال الأحمر لإرشاد الجمهور وتزويد الزائرين بخريطة للحديقة موضحا عليها جميع أماكن الزيارة لتسهيل الوصول إلي الموقع الذي يريده الزائر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان