إعلان

القوى العاملة: بدء قبول طلبات راغبي التدريب التحويلي على 14 مهنة غداً

03:35 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة، غدا الخميس، وحتي منتصف ديسمبر المقبل بمقر معهد السالزيان ''الدون بوسكو'' بشبرا، في قبول طلبات راغبي التدريب التحويلي مجانا.

وقالت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، إنه سيتم التدريب التحويلي للراغبين في الالتحاق من حملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة علي مهن الخراطة وتبريد وتكييف ولحام أكسجين وكهرباء، وضغط عالي أنابيب بترول، وأرجون ، وثاني أكسيد الكربون، وتركيبات كهربائية، وكهرباء تحكم آلي، وميكانيكا سيارات ، واليكترونيات عامة ، ولف محركات كهربائية ، وصيانة غسالات فول أتوماتيك، وتحكم عدد 200 P.L.C.  وتحكم رقمي C.N.C .

وأوضحت عشري ، في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أنه علي الراغب في التدريب من حملة المؤهلات المذكورة التقدم بالمستندات، صور من شهادة التخرج، والتجنيد ، وبطاقة الرقم القومي، مع أصول هذه المستندات للإطلاع عليها، وسيتم إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين لاختيار من ينطق عليه شروط التدريب علي المهن المطلوبة ، مع العلم أنه اختيار 200 من المتقدمين في هذه الدورة .

وأشارت الوزيرة، إلي أن الخريج سوف يحصل في نهاية الدورة وبعد اجتيازه الاختبارات علي شهادة معتمدة من معهد السالزيان، السفارة الإيطالية بالقاهرة، ووزارة القوي العاملة والهجرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان