إعلان

وزير الداخلية يستقبل القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة

03:26 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء محمد:

استقبل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بمكتبه اليوم توماس جولدبرجر، القائم بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة.

وأعرب توماس عن تعازيه لأسر الضحايا من رجال القوات المسلحة مؤكداً على عزم بلاده الوقوف بجانب مصر في سعيها لتحقيق الهدف المشترك في إلحاق الهزيمة بالإرهاب.

وصرح أن الحكومة الأمريكية تدين بشدة هذا الهجوم الإرهابي، وتواصل دعمها لجهود الحكومة المصرية ورغبتها في توسيع أوجه التعاون مع وزارة الداخلية المصرية لمواجهة خطر الإرهاب الذى بات يهدد استقرار كافة دول العالم .

من جانبه أعرب وزير الداخلية عن ترحيبه بتعزيز التعاون مع أجهزة الأمن الأمريكية وفتح مجالات جديدة للتعاون وتضافر الجهود فى مواجهة المنظمات الإرهابية مشيراً إلى أهمية تبادل المعلومات والخبرات فى هذا الصدد .

كما استعرض وزير الداخلية تطورات الأوضاع الأمنية فى البلاد وجهود أجهزة الوزارة فى التصدي للهجمات الإرهابية وضبط العناصر الإرهابية المطلوبة ونجاحها فى إحباط العديد من العمليات التخريبية التى كانت تسعى لاستهداف المرافق العامة التي تخدم المواطنين من محطات كهرباء وصرف صحى ووسائل نقل، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تعتزم مواصلة هذه الجهود حتى يتم القضاء نهائياً على تلك العناصر الإرهابية وتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع البلاد .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان