إعلان

أبو شقة: تدشين الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب رسالة للعالم على دعم السيسي

03:28 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

د المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد قاسم:

أكد المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، أن اجتماع الأحزاب لتدشين الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب، يأتى فى إطار مسئوليتها تجاه ما تمر به البلاد من إرهاب أسود، ويهدف لنشر الفوضى والتخريب، والعمل على المشاركة الفعالة لمواجهته ودعم الدولة والقيادة السياسية خلال هذه المرحلة.

وقال أبو شقة، في تصريحات للصحفيين قبل اجتماع الأحزاب والقوى السياسية بمقر حزب الوفد، إن الهدف من تدشين الجبهة، توصيل رسالة للعالم، بأن الشعب المصري وراء القيادة السياسية للبلاد والتي يمثلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة تنظيمات العنف والإرهاب، فضلا عن دعم الدولة في القرارات التى تم اتخاذها بشأن مواجهة هذه التنظيمات.

وأشار أبو شقة، إلى أن ما تم اتخاذه من رئيس الجمهورية والحكومة بشأن إحالة أي اعتداءات على المنشآت العامة للقضاء العسكري، جاء من منطلق شرعية دستورية، وقانونية، مؤكدا على أن مثل هذه الإجراءات من شأنه الحد من خطورة التنظيمات الإرهابية التى تسعى لنشر الفوضى فى الشارع المصري.

ويعقد رؤساء الأحزاب والقوى السياسية اجتماعا تشاوريا في مقر حزب الوفد، قبيل مؤتمر صحفي للإعلان عن تدشين الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان