إعلان

مساعد وزير داخلية سابق: قرار مُعاونة الجيش للشرطة تأخر كثيرا

12:18 ص الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء طارق حماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء طارق حماد، إن القرار الذي أصدره الرئيس السيسي، بشأن مُعاونة الجيش لقوات الشرطة في حماية وتأمين المنشآت العامة والحيوية بالدولة، يُعين الدولة على مُواجهة الإرهاب.

وأضاف حماد في لقاءٍ له ببرنامج "مصر في ساعة"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء الاثنين، مع الإعلامي محمد المغربي، أن هذا القرار تأخر كثيرا، موضحًا أنه يجب مواجهة الجماعات الإرهابية بكل حسم، قائلاً: "ما يحدث في المنطقة العربية ليس ببعيد عن مصر".

وتابع حماد: "نطالب حاليًا بسرعة إصدار الأحكام في جميع القضايا التي تشمل الإرهاب"، موضحًا أن الأمر يستدعي من الحكومة إجراءات سريعة لمواجهة هذا الإرهاب.

وأوضح حماد أن أي تراخي مع الجماعات الإرهابية الموجودة حاليًا، سيؤدي بالدولة إلى أمر كارثي، "لأنه يوجد أيادي خفية تلعب في المنطقة العربية".

من جهته قال الكاتب الصحفي، رامي إبراهيم، إن الإرهاب خطر استثنائي، يحتاج لمواجهة استثنائية، موضحًا أن مصر تعيش حرباً مع الجماعات الإرهابية منذ 30 يونيو، قائلًا: "نحتاج لحسم وإصدار أحكام سريعة في قضايا الإرهاب وهناك مخططات حقيقية من جماعة الإخوان المسلمين لتخريب الدولة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان