إعلان

تأكيدًا لما نشره مصراوي.. السكة الحديد: قطار الوادي الجديد معطل وليس مختفيًا

07:49 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

المهندس سمير نوار رئيس هيئة السكك الحديدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

نفى المهندس سمير نوار، رئيس هيئة السكك الحديدية ما تردد بشأن اختفاء قطار ''الوادي الجديد''.

وقال نوار، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن القطار قام برحلة إلى ''الوادي الجديد'' وبسبب سقوط الأمطار بغزارة في هذه المنطقة تعرضت السكة الحديد للانهيار، بالإضافة إلى أنه عقب ثورة 25 يناير وبسبب الانفلات الأمني قام بعد اللصوص بالسطو على 150 كيلو من القضبان الحديدية.

وأضاف رئيس هيئة السكك الحديدية، أن تلك الأسباب حالت دون رجوع القطار إلى القاهرة مرة أخرى، مؤكدًا أن القطار عليه حراسة من الشرطة وموجود في نطاق المحطة بالوادي الجديد.

وتابع نوار، أنه تم تشكيل لجنة قررت طرح ممارسة عامة بين شركات النقل للسفر بشاحنات وونش لنقل القطار فى ظل استحالة نقله على القضبان.

وكان مصدر مسؤول بالهيئة العامة للسكة الحديد، كشف حقيقة اختفاء قطار بمحافظة الوادي الجديد، وقال المصدر إن قطار الوادي الجديد كان في طريقه إلى السفر لمحافظة الوادي الجديد منذ ثلاث سنوات وخلال رحلته تعرض لسيول شديدة أدت إلى انهيار السكة الحديد.

وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي اليوم الاثنين، أن عقب تعطل القطار بالكامل قام لصوص بالسطو على السكة الحديد وسرقة 160 كليو متر من قضبان السكة، مشيرًا إلى أن القطار كان في حراسة دائمة من قبل قوات الأمن وليس مختفيًا كما تردد، وفقًا لقوله.

وأوضح المصدر أن الهيئة تبحث حاليًا التعاقد مع شركات تقوم بإرجاع القطار المتعطل منذ ثلاث أعوام إلى القاهرة وليس ثمانية كما تردد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان