إعلان

بالصور- وزيرة القوى العاملة تتفقد سير العمل بعد إصلاح المحول الكهربائي

02:50 م الأحد 26 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

استأنفت وزارة القوي العاملة والهجرة، اليوم الأحد، العمل في جميع إداراتها بالديوان العام، بعد الانتهاء من إصلاح الأعطال في المحول الكهربائي الذي طالة الحريق المحدود الذي نشب به، وامتد إلي جزء من مركز الحاسب الآلي وبعض أجهزته فجر الثلاثاء الماضي.

وتفقدت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، سير العمل في جميع إدارات الوزارة، واطمأنت علي الخدمات التي تقدم  للمواطنين وانتظام العمل ووجود جميع الموظفين في أماكنهم ويقدمون الخدمة علي أكمل وجه.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، قابلت الوزيرة المواطنين للتأكد من تقديم الخدمة لهم بشكل جيد، ووجهت مدير عام الاستخدام الخارجي بالتواجد وسط المواطنين طالبى الخدمة، وإنهاء جميع طلباتهم في سهولة ويسر.

وقامت عشري، بمتابعة جميع الاصلاحات التي تمت في المحول الكهربائي وعودة الكهرباء في جميع إدوار الوزارة والمياه والاتصالات التي كان قد تم فصلها بسب الحريق، فضلا عن متابعة فريق العمل والشركة التي تقوم بإزالة مخلفات الحريق.

وأكدت الوزيرة، أن الحريق  لم يصب البيانات الموجودة بالحاسب بموقع الوزارة سواء للعاملين بالداخل أو الخارج التي تم تسجيلها ، وإنها سليمة 100%، ولم يحدث لها أية اضرار، سواء كانت في حصر العاملين المصريين بالعراق أو ليبيا ومستحقاتهم ، أو حصر العمالة الباحثة عن عمل ، فضلا عن قيام الوزارة بعمل نسخة إضافة من هذه البيانات تحسبا لأية حوادث مستقبلا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان