إعلان

وزير النقل يطالب بتصميم كراسي القطارات بما يحقق راحة المواطنين

01:37 م الخميس 23 أكتوبر 2014

المهندس هاني ضاحي وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

قام المهندس هاني ضاحي، وزير النقل بجولة تفقدية لمصنع مهمات السكك الحديدية ( سيماف ) التابع للهيئة العربية للتصنيع وذلك بحضور الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء اسماعيل النجدي رئيس الهيئة القومية للانفاق، والمهندس على فضالي رئيس شركة ادارة وتشغيل المترو ونائب رئيس شركة CNR الصينية وعدد من نواب رئيس هيئة السكة الحديد.

ويأتي ذلك في إطار اهتمامات الوزارة الذي ينصب في الوقت الراهن على تطوير وتحديث أسطول العربات بمرفقي السكة الحديد والمترو وكذلك مشاهدة خطوط الإنتاج الخاصة بتصنيع أجسام عربات مترو الأنفاق والإمكانيات المتاحة للمصنع وملحقاتها .

وأكد وزير النقل على أهمية تعظيم الإنتاج المحلي، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من مكونات 150 عربة فيما يخص الإنتاج المحلي، كما تفقد خط انتاج عربات الخط الأول للمترو، وطالب بأن يراعي أن تكون كراسي العربات مصممة بما يحقق أعلي راحة للمواطنين.

وأشاد ضاحي خلال الجولة بالإمكانيات الموجودة داخل المصنع وبجودة المصنوعات التي يقوم العامل المصري بإنتاجها والتي تضاهي المستويات العالمية والذي يؤكد قدرة العامل المصري على الإنتاج في أصعب الظروف .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان