إعلان

لبيب: حصيلة بيع جلود الأضاحي تخصص لشراء سيارات إسعاف ودعم المطافي

03:06 م الخميس 02 أكتوبر 2014

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر:

كلف اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، المحافظين بتشكيل لجان مركزية علي مستوي كل محافظة ولجان فرعية علي مستوى كل مركز ووحدة محلية لجمع جلود الأضاحي -التي يتبرع المواطنون- في عيد الأضحي المبارك في أقرب مركز شباب بكل قرية ومدينة وحي، تحت إشراف وزارات التنمية المحلية والشباب والأوقاف.

وأضاف لبيب -في تصريحات صحفية اليوم الخميس- أنه يتم نقل الجلود المجمعة بشكل سريع إلي أقرب مركز تجمع بالمدن والمراكز لتقوم اللجان الفرعية المشكلة بالمحافظات من مندوبي الأوقاف والشباب والمحافظات ببيعها بالطرق القانونية بالتنسيق مع غرفة صناعة الجلود ووفقًا للأسعار التي حددتها وزارة الصناعة، مشيراً إلي أن الإدارة المركزية للمتابعة برئاسة المهندس مجدي مصطفي تقوم بمتابعة جمع جلود الأضاحي بالتنسيق مع وزارتي الأوقاف والشباب والمحافظات .

ولفت إلى أن عائد بيع هذه الأضاحي سيوجه لشراء سيارات اسعاف ودعم مرفق المطافي علي مستوي الجمهورية داعياَ المواطنين في كافة المحافظات للتبرع بجلود الأضاحي لاستغلال عائده لرفع مستوى الخدمة في هذين المرفقين الحيويين الذين يعملان لصالح المواطنين علي مدار 24 ساعة يوميًا ويمس حياتهم بصورة مباشرة علي مدار الساعة .

وأشار لبيب إلى أن المتبرع يحصل على إيصال رسمي بالتبرع موقع عليه بخاتم الوحدة المحلية التابع لها وذلك ضمانًا لعدم استخدام هذه الجلود لأية أغراض أخري .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان