إعلان

محافظ الجيزة يأمر بقطع المرافق وتشميع أحد العقارات المخالفة بشارع فيصل

01:38 م السبت 18 أكتوبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

أمر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، مسئولي حي العمرانية بقطع المرافق عن العقار رقم 11 شارع وصفي بفيصل وتشميعه، لمخالفة مالك العقار الترخيص الصادر والاشتراطات البنائية، وأحال المحافظ مسئولي الإدارة الهندسية و التنظيم بالحي إلى التحقيق للإهمال في متابعة العقار.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ، اليوم السبت، بمفرده حرص خلالها على متابعة العقار الذي رصد مخالفته جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة .

وبحسب التقرير الصادر من جهاز المتابعة الميدانية فأن العقار صادر له ترخيص ببناء دور أرضي +5 أدوار متكررة إلا أن صاحب العقار استكمل البناء بإضافة 3 أدوار أخرى ، وتم تكليف حي العمرانية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة الأدوار المخالفة ومتابعته حتى لا يتم إضافة أدوار أخرى .

وشملت جولة المحافظ أيضاً مشروع تطوير ورفع كفاءة جسر ترعة المنصورية وتوسعته بدءً من شارع الهرم وحتى كوبري البرنسيسة .

وتتضمن الأعمال التي تتم تحت إشراف جهاز تعمير القاهرة الكبرى توسعة الطريق وإنشاء طريق جانبي واستغلال التوسعات في إنشاء 100 محل تجاري بارتفاع دور واحد وإنشاء موقف لسيارات الأجرة .

وأكد المحافظ على أهمية المشروع الذي يستوعب الكثافة المرورية العالية و المتوقعة خاصة بعد افتتاح المطلع والمنزل الجديد للدائري على المنصورية .

وطالب عبد الرحمن بوضع لافتات إرشادية وساعة رقمية تحدد الجدول الزمني للانتهاء من المشروع وتعيين خدمة ليلية على الموقع من الشركة المنفذة لمنع إلقاء أي مخلفات هدم بالموقع.

كما تفقد المحافظ التوسعات الجديدة بشارع فيصل للقضاء على التكدس المروري ببعض المواقع حيث يتم استقطاع أجزاء من الأرصفة والجزر الوسطى وإضافتها لنهر الطريق .

وأشار إلي أنه سيتم تغريم المحلات التجارية التى تقوم بإلقاء مخلفاتها بالجزر الوسطى عن طريق الحي المختص وتحرير محاضر بيئية لهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان