إعلان

محافظ الجيزة :90 مليون جنيه لتوصيل المرافق لـ 800 مصنع

11:17 ص الجمعة 17 أكتوبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

وافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية والاستثمارية بمحافظة الجيزة، على طرح المرحلة الثانية من مشروع توصيل شبكة الصرف الصحي للمنطقة باستثمارات 60 مليون جنيه ممولة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال رئاسته لاجتماع مجلس الإدارة أن مدة تنفيذ المشروع تصل إلى 8 أشهر على أن تقوم مديرية الإسكان بإجراءات البت والترسية على الشركات المتخصصة واختيار أفضل العروض فنياً ومالياً.

كما وافق المجلس ايضاً على بدء تنفيذ مشروع لرصف الطرق الرئيسية والفرعية بالمنطقة البالغ مساحتها 1340 فدانا بتكلفة 30 مليون جنيه.

وأكد المحافظ أن هذه المشروعات تأتي في إطار تفعيل البروتوكول الذي وقعته المحافظة مع هيئة التنمية الصناعية لتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية على 3 مراحل وتتضمن الأعمال مد شبكات ومحطات معالجة ورفع وخطوط طرد ، وأوضح أن المرحلة الأولى من المشروع بدأت بالفعل وتمت الترسية على إحدى شركات المقاولات المتخصصة بتكلفة 52 مليون جنيه ، وتم تسليم الموقع للشركة وإلزامها بالجدول الزمني .

كما اعتمد مجلس الإدارة محاضر تقدير أثمان 7 مشروعات جديدة من اللجنة العليا لتثمين أراضي الدولة .

من جانبه ، قال اللواء أحمد القاضي، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية، إنه تم تخصيص 2.3 مليون جنيه لرفع كفاءة محطة المياه وتغذية منطقة الـ 44 فدانا وشراء محول كهربائي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان