إعلان

رئيس ''فالكون'': لسنا جهة أمنية موازية ولا نتبع أية جهات سيادية

12:39 ص الخميس 16 أكتوبر 2014

شريف خالد رئيس شركة'فالكون للحراسات الخاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال شريف خالد رئيس شركة ''فالكون'' للحراسات الخاصة، والتي تم التعاقد معها لتأمين بوابات الجامعات المصرية، ''لسنا أمن موازي لأجهزة رسمية ودورنا إداري فقط، ولدينا ما يقرب من 12 ألف موظف ولا نتبع أية جهة سيادية أو شخصيات عامة''.

وأضاف خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المذاع على فضائية ''العربية الحدث''، مساء الأربعاء، ''القيادات الأمنية السابقة لا تمثل 2% من حجم الأيدي العاملة في الشركة، وهناك شركات للأمن صغيرة تستخدم في البلطجة وأساءت لنا''.

وتابع: ''نقف مع الطلاب ولسنا ضدهم وهدفنا تأمينهم والحفاظ على أرواحهم، وغالبية طلبة الجامعات محترمين وهناك قلة فاسدة تريد تشويه الصورة، وتسعى لعرقلة استمرار الدراسة بالجامعات''.

وأشار إلى أن ما يحدث ''أعمال عنف مؤامرة من مجرد قلة ولكن صوتهم عالي يستهدفون تدمير مستقبل شباب البلد، لكن أفراد الشركة متواجدين على البوابات فقط لمنع دخول الطلاب غير المنتمين للجامعة''.

واستطرد: ''لدينا خبرات سابقة ونصنف في المستوى الأول عربيًا في الحراسات الخاصة، ولا نستخدم أسلحة نارية أو كلاب بوليسية أثناء التعامل مع الطلاب''، لافتاً النظر إلى أن هناك تنسيق بين الشركة ورجال الشرطة للتدخل في الحالات الخارجة عن السيطرة أمام البوابات.

ودعا رئيس شركة ''فالكون'' الشعب المصري إلى التكاتف والتصدي لعنف القلة الفاسدة من طلاب جماعة الإخوان التي تتخذ الدين ستارًا لتحقيق مأربهم -على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان