إعلان

النور يناقش آخر استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية

10:23 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

المهندس جلال مرة أمين عام الحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

عقد حزب النور اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بحضور المهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، والسيد خليفة، نائب رئيس الحزب، ورؤساء القطاعات وأمناء المحافظات لبحث آخر الاستعدادات لانتخابات مجلس النواب.

وأوضح المهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، في بيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء، أنه تم مناقشة آخر ما توصلت إليه المجمعات الانتخابية بالمحافظات, مؤكدًا ضرورة اتخاذ خطوات سريعة للانتهاء من اختيار باقي المرشحين سواء على القائمة أو الفردي.

وقال مرة إنه تم مناقشة عمل الغرف المركزية والفرعية لإدارة الحملة الانتخابية لتكون على أهبة الاستعداد مع بداية الإجراءات الانتخابية, والتأكيد على استكمال هيكل الغرف الفرعية بالمركز والمحافظات المختلفة.

وطالب أمين عام الحزب، أمناء المحافظات بضرورة التواصل مع الاجهزة التنفيذية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتسييروصول الخدمات إليهم وكذلك رصد كل المشاكل الإقليمية في جميع الأمانات بالمحافظات على جميع المستويات, سواء التعليم أو الصحة أو الصرف الصحي أو التموين لرفعها إلى الجهات المختصة للعمل على إيجاد حلول لها للتيسير على المواطنين.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد خليل خير الله، مساعد رئيس الحزب للشئون الثقافية, نادر بكار، مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام, والمهندس طارق الدسوقي، رئيس قطاع شرق, والدكتور مجدي سليم، رئيس قطاع وسط الدلتا، والدكتور محمد إبراهيم منصور، رئيس قطاع القاهرة الكبرى وعضو المجلس الرئاسي, والدكتور مصطفى عبدة، رئيس قطاع جنوب الصعيد, عمرو عميرة، رئيس قطاع وسط الصعيد, والمهندس محمد عبد التواب، رئيس قطاع شمال الصعيد, والمهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور و مسئول لجنة دعم المجمعات الانتخابية, وأعضاء مكتب الأمانة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان