إعلان

غدًا.. بدء اختبارات ضم مذيعين جدد للقنوات الإقليمية

09:30 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

نفى هاني جعفر، رئيس قطاع القنوات الإقليمية بالتلفزيون المصري، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول ضم القنوات الإقليمية للمحافظات، موضحًا أن عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون و القائم بأعمال وزارة الإعلام أكد في أكثر من لقاء عدم صحة هذه الشائعة.

وقال جعفر –في بيان صحفي صادر عنه اليوم الإثنين- إن قطاع القنوات الإقليمية بصدد إجراء اختبارات لضم مذيعين للدفع بدماء جديدة تثرى الشاشة على أن تبدأ الاختبارات بالقناة الثالثة ابتداء من غدٍ الثلاثاء ثم أيام الأحد والثلاثاء والخميس الأسبوع القادم، ثم باقي قنوات القطاع في المواعيد المحددة.

وأشار جعفر إلى أن هذه القنوات هى جزء من الأمن القومي ووسيلة لترسيخ الانتماء والترابط بين أبناء الوطن في كافة المحافظات والتفاعل معهم وتقديرًا لدور تلك القنوات فى التواصل مع المواطنين وعرض مشاكلهم.

أكد رئيس القنوات الاقليمية أن قناة الصعيد تلقت اتصال من مكتب رئيس الجمهورية لحل مشكلة إحدى السيدات بمحافظة المنيا بعد إذاعة مشكلتها من خلال حدى البرامج بالقناة.

وأضاف جعفر أن القطاع في طريقه للتطوير المستمر وتنمية موارده من خلال الإعلانات التي بدأت تتزايد على شاشات القطاع وخاصة الفناة الثالثة -التي أصبحت من أكثر قنوات الاتحاد جذبًا للإعلانات- وأن القطاع يدرس عدة عروض للرعاية الإعلانية لقنواته من أجل تطوير الشاشة وتعويض أبناء القطاع ماديًا ومساوتهم بباقي قطاعات الاتحاد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان